كانت عاصمة إمبراطورية كرومبل مزدحمة دائمًا. كان العثور على أشخاص في مكان مثل هذا أمرًا صعبًا مثل اختيار النجوم في السماء.
"إنه ليس هنا أيضًا. لا أرى أي رد فعل".
"......"
"هل ستستمر في فعل ذلك؟ بنيامين."
"......"
"ها".لم يجب بنيامين. تنهدت بيلونا بشدة ، وهي تمسح شعرها. لقد مر بعض الوقت منذ وصولهم ، لكنهم لم يتمكنوا من العثور على شعر واحد لمعلمهم. مثل القدر ، أو المعجزة ، لم يصادفوا معلمهم بالصدفة.
"ربما لم نتعرف على معلم حتى لو صادفناه."
بالتفكير بهذه الطريقة ، بغض النظر عن مقدار بيلونا ، كان من المحتم أن يتدلى جسدها من خيبة الأمل. بدا الأمر نفسه مع بنيامين.
"حتى متى ستتوقف عن إحضارها معك مرة أخرى؟ تسك."
كان بنيامين جالسًا على الأرض لفترة من الوقت ، يكتب ملاحظة تركها معلم وينظر إليها. كان معلمهم يتواصل في الأصل عن طريق إنشاء أحرف فوق رأسها باستخدام مانا. ثم ، في بعض الأحيان في يوم جيد ، كانت تمزق الورقة بهذا الشكل وتكتبها باليد ، وكان بنيامين يضعها معًا في زجاجة.
"هل ما زلت تملكه؟"
"لا يوجد شيء للتخلص من الكلمات التي تركها المعلم. الكل معًا ......"نظرت بيلونا إلى الملاحظة التي كان بنيامين ينظر إليها.
[بنيامين ، كنت تغفو ، أليس كذلك؟ انت مقبوض عليك. لا فائدة من التظاهر بعدم الوجود.]
في الواقع ، لم يكن هناك شيء للتخلص منه. هزت بيلونا رأسها وهي تنظر إلى بنيامين ، الذي كان يعتز بالكلمات التي قالها له معلمهم على سبيل المزاح.
"انهض. ليس هناك وقت نضيعه هنا. إذا كنت ستبقى هنا ، سأذهب لأجده بنفسي."
"......هذا صحيح."
ترنح بنيامين واقفا على قدميه ، ودس الملاحظات التي كان يقرأها بين ذراعيه. نزل التعب بشكل صارخ تحت عينيه. كان ذلك لأنه استمر في دفع جدول الأعمال الشاق دون أن ينام. عند النظر إليه ، تساءلت عما إذا كان من المناسب لهم أن يكونوا معلقين ومهوسين بمعلمهم من هذا القبيل. لن يكون أبدا ما يريده معلمهم. يمكن أن تكون متأكدة من ذلك. لكن بيلونا تحركت خطواتها مرة أخرى وتمتمت وهي تراقب بنيامين وهو ينشر مانا على نطاق واسع وطويل.
"بعد كل شيء ، من أنا لأقول ذلك فقط لبنيامين؟"
كان صوت بيلونا ، الذي كان مبعثرًا بمرارة ، ضعيفًا للغاية. مثل بنيامين ، أخرجت قطعة من الورق احتفظت بها بين ذراعيها ونظرت إليها.
[بيلونا ، تلميذتي التي تضيء مثل النجم. شكرا لك دائما. هذا سر من الأطفال الآخرين ولكن ....... أنا متأكد من أنك ستخلفني يومًا ما عندما لم أعد رئيس البرج السحري. بيلونا ، أعتقد أنكِ ستكونِ قادرة على قيادة البرج السحري بشكل ممتاز. أنا دائما أؤمن بك دائما. قلبي مرتاح بسببك.]