التاسع عشر

3.5K 247 157
                                    

"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

"صلوا على أشرف الخلق ❤️"

لو لقيت تعليقات كتير على البارت دا هنزل كمان واحد بليل ❤️

مر سبع ليال؛ ذهبت "شاهي" إلى الرحلة التي خططت لها أيام طوال، ولم تخرج "غسق" إلا قليل من غرفتها في هذا الوقت، قد بدأت أيضًا بالعمل على مشروعها مع "أليرون" عبر الإنترنت فقد كانت منتهيه من التصوير ظل فقد بعض التعديلات على صور معينه.. وها قد حان وقت عملها مع الصخر الذي لا تعلم عنه شئ!!
قد بدأ "رعد" بالتقرب قليلًا من "مازن" كي يعرف أكثر عن زوجته السابقه ولم ينكر أنه شعر بالكثير من الاحاسيس المختلفة!

جلسوا ثلاثتهم حول طاولة واحده بعملية لن تتخلوا عنهم، عينهم ثبتت على ورق يحوي على الكثير من المعلومات الهامة.. لكن لا مانع من بعض سخافة "رعد" اللامنتهيه..

أنهي الصخر أخر حديثه ببعض الكلمات الهامة:
_ مش محتاج أقول إننا لو فضيلنا عمرنا كله بعد الوقت دا مش هنمسك أي حاجه عليه.. إلا الوقت دا..! كفاية البهلوانية واللي عملته بس دلوقتي لازم نشد حيلنا لانه أذكى مما نتخيل.. دماغه مسانده مكانته في البلد بفلوسه!! مش هيقع بسهوله، دا لو وقع!!

أماء "ليل" رأسه واستفسر عما جلى بباله:
_ هو يعني ميعرفش أننا بندور وراه..!

نفي الصخر حديثه وقال:
_ لاء عارف.. بس الذكاء هنا مش أنو يعرف أو لاء الذكاء في الطريقة.. احنا مثلا عارفين هو مين وعارف شكله وشوية من وساخته بس مش عارفين نمسك عليه حاجه.. العالم عارف عن وجودنا بس ميعرفش احنا مين بس لو ركزوا شوية بدل ما يشوفوا أننا متخبين أو متنكرين يركزوا في أنهم يعرفوا احنا مين هيعرفوا..! ودا بقا ما يسمي بهذيان..

لملم كلًا منهم أوراقه الخاصه وبدأو في ترتيب أمورهم وحيثما كانوا يفعلون مال "رعد" على أذن "ليل" يتحدث بملاوغة:
_ يا أسطا.. شوفت صور آسي وهي في الحفله..

رفع "ليل" حاجبه ساخرًا وتجاهل الرد عليه ليكمل هو إستفزاز بلفظ جعل من شر "ليل" يخرج الأرجاء:
_ كانت صاروخ بنت الإيه، وتكه!!

إبتسم "ليل" ظاهريًا ثم صاح ببرود ما قبل العاصفة:
_ واخده جمال خالتو الله يرحمها..

شمر عن ساعده في هذه اللحظة وحكم على رأس "رعد" وضربه بأقصى قوه في رأسه ثم لكمه بغضب وهو يتحدث متهكمًا:
_ المره الجايه يا روح خالتك مش هتقوم من هنا على رجلك..

لم يبالي الصخر لهم وانما خرج من المكان بأكمله وتبعه "ليل" الذي أنطلق سريعًا إلي من تدعي "آسي" لن يهدأ له جفن قبل أن يلومها أو يلوم نفسه.. أيهما أصح..!

وقعت في أحضان صخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن