3

2.4K 201 11
                                    











أنا

سأل تشو يي: ماذا يشبه؟

Zhao Yao: إن زهرة Gao Ling شديدة البرودة ويصعب الاقتراب منها

Zhao Yao: لكنها جيدة حقًا. الآن قمت بتأسيس الشركة بنفسي. لقد قمت بعمل جيد. الاسم معلق على جدار القسم.

Zhao Yao: ماذا طلبت منه؟

توقف تشو يي مؤقتًا.

من المستحيل عليه أن يخبر كبير السن أنه سيحصل على شهادة من هذا الشخص قريبًا.

تشو يي: التقيت به ورأيت أنه من مدرستنا ، لذلك جئت لأسألك

تشو يي: لا شيء

لم يطلب Zhao Yao أي شيء آخر ، قائلاً إن الدردشة قد انتهت عندما كان لديه وقت لتناول الطعام بالخارج.

ترك Chu Yi الهاتف واستمر في دراسة السيرة الذاتية ، ولكن كانت هناك صفحتان فقط ، وبغض النظر عن مقدار دراسته ، لم يتمكن من العثور على أي شيء.

قال تشين يى شنغ إنه سيعود الساعة الثالثة بعد الظهر. فكر تشو يي في الرجل الذي يبدو أنه يكره التباطؤ ، لذلك توقف ببساطة عن التباطؤ.

بعد الغداء ، توجه إلى المنزل وأخذ سرا دفتر تسجيل الأسرة من غرفة والدته.

ثم ، بقية الوقت هو انتظار تشين Yiheng.

كلما اقتربت الساعة الثالثة ، زاد توتر تشو يي. لقد كان متوترًا لدرجة أنه لم يكن لديه قلب لمضايقة موظفيه ، لذلك اختبأ في المكتب وكان متوترًا سراً.

سرعان ما رن المنبه على هاتفه المحمول الساعة 2:59.

أصيب تشو يي بالذعر فجأة ، ولمس دفتر تسجيل الأسرة ، ثم لمس بطاقة الهوية ، ووقف ، وجلس مرة أخرى ، وفتح باب المكتب ، لكنه أغلق الباب مرة أخرى وعاد إلى الأريكة للجلوس.

جاء صوت السيارة من خارج باب الاستوديو ، واستمع تشو يي بعناية للحركة في الخارج.

الشوارع عند الساعة 3 بها عدد أقل من الناس وعدد أقل من السيارات ، لذا فإن صوت إغلاق باب السيارة واضح بشكل خاص.

كان تشو يي متوترًا لدرجة أن كفيه كانتا تتعرقان.

"مرحبا ، هل السيد تشو هناك؟"

سمعت Chu Yi صوت Qin Yiheng.

مضخم صوت مغناطيسي ، جيد للقتل.

رد شياو زان: "الرئيس في المكتب".

بعد ذلك مباشرة ، أخذ Xiao Zhan تشين Yiheng ليطرق باب المكتب وفتح باب المكتب.

أدار Xiao Zhan ظهره إلى Qin Yiheng بتعبير غامض: "سيدي ، جاء هذا الرجل إليك في الصباح."

بعد أن أنهى حديثه أغلق الباب بحكمة.

الآن انتهى الأمر ، لم يتبق سوى Chu Yi و Qin Yiheng في المكتب.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن