79

907 80 8
                                    












ليس من الواضح كيفية ارتدائه.

لقد أراد أن يذكره ، لكن طريقة تشين ييهينغ للالتفاف كانت محرجة للغاية لدرجة أنه لم يستطع فهمها.

أمسك Chu Yi بمعصم Qin Yiheng: "لماذا لا أفعل ذلك بنفسي".

هز تشين يى شنغ رأسه: "أستطيع".

أخذ تشو يي يده بعيدًا.

وكيف يمكن لـ Qin Yiheng القيام بذلك؟ وقف مباشرة خلف تشو يي ومد يده من الخلف.

مثل ربط ربطة عنقه ، هذه المرة ، ربط تشين Yiheng ربطة عنقه.

عاد تشين Yiheng إلى Chu Yi مرة أخرى وضغط على ربطة عنق Chu Yi: "لا بأس."

أومأ تشو يي برأسه مدحًا: "واو ، هذا مذهل."

نظر تشين ييهنغ إلى تشو يي بلا تعبير.

ضحك تشو يي بهدوء.

بعد ذلك ، ذهب تشين Yiheng إلى الطاولة مرة أخرى ، وأخذ مشبك ربطة عنق Chu Yi ، ووجد مكانًا بعيون ، وقصه.

أخذ تشين ييهنغ ثلاث خطوات إلى الوراء ونظر إلى تشو يي ، كما لو أن تشو يي كان محاطًا به ، مع الإعجاب في عينيه.

تشين يى شنغ: "إن رجلي الصغير وسيم للغاية."

أومأ Chu Yi بأدب إلى Qin Yiheng بالتعاون: "شكرًا لك على المجاملة".

يربط Chu Yi اليوم بشكل روتيني بين Qin Yiheng بربطة عنق ، كما أن مشبك التعادل موجود أيضًا في نفس المكان.

زوجه وسيم جدا!

عندما كان Qin Yiheng يرتدي ملابسه ، تم تسليم العصيدة التي طلبها Chu Yi إلى الباب.

لأنه لم يخبر تشين Yiheng ، من الواضح أن Chu Yi رأى تعبير Qin Yiheng المفاجئ.

جلبت Chu Yi الأشياء: "المتجر من صباح أمس."

تشين يى شنغ: "أعلم ، أردت أن آخذك إلى هناك لتناول الطعام."

فاجأ تشو يي.

جدا.

لماذا لا يذهبون لتناول الطعام؟

بعد طلب الوجبة ، كان العمل أسرع. في أقل من نصف ساعة ، رتب الاثنان ولبسوا ستراتهم قبل الخروج.

أبلغ Qin Yiheng Xu Jing مقدمًا ، وبمجرد أن فتح باب الغرفة ، رأى Xu Jing واقفا عند الباب.

استقبل كل من Chu Yi و Xu Jing بعضهما البعض بشكل روتيني ، ونزل الثلاثة معًا في الطابق السفلي.

ربما كان Chu Yi يقف بجانب Xu Jing ، مما جعل Xu Jing يشعر بأنه قريب ، لذلك عندما دخل المصعد ، نظر Xu Jing إلى باب المصعد وقال بابتسامة ، "السيد Qin والسيد Chu يبدو أنهما جيدان مباراة اليوم ".

ضحك Chu Yi على الفور: "نعم ، في الواقع ، كنا مباراة جيدة بالأمس ، عندما ذهبنا إلى الدراما."

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن