42

1.1K 115 1
                                    












آه التفكير.

مرة ومرتين.

ما الأمر ، تعال إلى Chu Yi للتنفيس عندما فقدت حبك؟

ماذا دهاك.

في الأصل ، نسي Chu Yi أن Xu Zhiming قال إنه لن يتصل به. سأل Zhang Kai Xu Zhiming عندما جاء قبل أيام قليلة ، وقال أيضًا إنه سيتم إخطاره بالزفاف.

الآن بعد أن تم الجمع بين كل شيء وتقديمه له ، كلما فكر في الأمر أكثر ، شعر بالحزن أكثر.

الآن يبدو الأمر كما لو أنه يأتي ويذهب عندما يسميها.

تجعله غير سعيد للغاية.

على الرغم من أن Chu Yi يبدو لطيفًا جدًا ويضحك مع الجميع ، إلا أن هذا لا يعني أنه من السهل التنمر عليه.

لذلك ، شعرت تشو يي فجأة بالملل.

كانت المباريات التي لعبناها معًا مملة ، والعبارات التي لعبناها معًا كانت مملة ، وكان Xu Zhiming مملاً.

من أجل الأسرة ، لا يأخذ Chu Yi هويته على محمل الجد ، ولا يشعر أبدًا بمدى أهميته للآخرين.

وبنفس الطريقة ، إذا كان لا يهتم بالشخص الذي لا يهتم لأمره ، فلن يأخذ ذلك الشخص على محمل الجد.

بعد الاستحمام ، ألقى Chu Yi الملابس المتسخة في الغسالة ، وضغط على زر التشغيل ، وعاد إلى غرفة النوم.

كان تشين يى شنغ لا يزال يقرأ ، ولم يحن وقت نومهما. سأل Chu Yi تشين Yiheng ، "هل تريد أن تشرب حساء الكارب الكروشي؟"

رفع تشين يى شنغ رأسه: "هل تشرب؟"

لسبب ما ، جعل السؤال الخطابي تشين ييهنغ تشو يي سعيدًا فجأة.

تشو يي: "سأنزل ، وستنزل بعد حوالي نصف ساعة."

تشين يى شنغ: "حسنًا."

الآن يريد Chu Yi بشكل خاص أن يخطو إلى جانب Qin Yiheng ، ويفتح كتابه ، ويقبله.

التقبيل في أي مكان ، الوجه أو الشفاه ، لكن الشفاه هي الأفضل.

لا تحتاج إلى أن تكون عميقة ، فقط المسها.

لكنه نظر إلى قراءة Qin Yiheng الجادة وتخلّى عن الفكرة.

لم يكن الأمر مفاجئًا ، لقد كان خائفًا حقًا من تشين يى شنغ.

بعد كل شيء ، مجرد وقوفه هناك لاتخاذ قرار ، كان تشو يي متوترًا بالفعل.

انسى ذلك.

فقط اتخذ قرارك وقبلتك.

هذا هو.

ولكن نظرًا لأنه كان منشطًا للدماغ ، قبلت Chu Yi مرة أخرى في منشط الدماغ ، ثم نزلت إلى الطابق السفلي راضية.

تمت معالجة مبروك الدوع وتقطيعه بالفعل عندما وصلت إلى المنزل الآن ، والآن أحتاج فقط إلى قطع بعض المكونات الإضافية.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن