، قال إنه كان على استعداد للذهاب في النار والماء من أجله في المستقبل ، ولكن بعد أن قال هذا ، قال Chu Yi إنه يريد أن يأكل أرز البيض المقلي الذي صنعه Zhang Kai ، لكن Zhang Kai ، الذي كان متحمسًا ليكون الحصان ل Chu Yi للحظة ، رفض.
لا يمكنك أبدًا إيقاظ شخص يتظاهر بالنوم.
لا يمكنك أبدًا تناول وجبة Zhang Kai.
على الرغم من أن الجملتين لا علاقة لهما ببعضهما البعض.
لكن النهاية هي نفسها ، لن تكون ممكنة أبدًا.
أولئك الذين يتظاهرون بالنوم لن يستيقظوا أبدًا ، ولن يدخل Zhang Kai المطبخ أبدًا.
بالنسبة لمشاعر Chu Yi ، عرف Zhang Kai القليل.
بعد عودته إلى المكتب ، أخبر Chu Yi لفترة وجيزة Zhang Kai قصة نفسه و Qin Yiheng.
ومع ذلك ، هو و Qin Yiheng ليس لديهم قصة حقًا ، ولا يمتلك Chu Yi ، الرجل الكبير ، عادة مشاركة التفاصيل ، لذلك انتهى في أقل من نصف دقيقة في ثلاث أو جملتين.
شخر Zhang Kai وقال: "إنه مزيف للغاية ، إذا لم يحدث لك ، كنت أعتقد أنه تم اختلاقه."
هز تشو يي كتفيه.
سأل Zhang Kai مرة أخرى ، "ماذا عنك و Xu Zhiming؟"
تشو يي:؟ ؟ ؟
منذ أن عرف Xu Zhiming ، ظل Zhang Kai يضايقهما.
تشو يي: "هذا يكفي."
ضحك تشانغ كاي: "حسنًا ، لكبيرك أيضًا صديقة ، لن أقولها بعد الآن."
تشو يي: "لا علاقة له بما إذا كان لديه صديقة أم لا. لا علاقة لي به."
ابتسم تشانغ كاي بسعادة أكبر: "حسنًا".
نظر Chu Yi إلى Zhang Kai بلا حول ولا قوة.
بعد أن انتهى Zhang Kai من الضحك هذه المرة ، لم يستطع إلا أن يقول ، "كم من الناس يعرفون عن زواجك؟"
ضحك تشو يي: "لا يوجد سوى عدد قليل منهم."
تشانغ كاي: "تنحني."
"أنت ، والدة Qin Yiheng ، Qin Yiheng سائقه ، Qin Yiheng مساعده ، عمة Qin Yiheng." قام تشو يي بتقليص أصابعه الخمسة في قبضتيه وتوقف عن الكلام.
فوجئ تشانغ كاي: "هل ذهب؟"
فتح تشو يي قبضته فجأة: "وموظفو ديوان الأحوال المدنية في ذلك اليوم".
تشانغ كاي: "..."
تشانغ كاي: "هذا نادر حقًا ، والدتك لا تعرف حتى؟"
Chu Yi: "لقد ذكرت له أنني على علاقة ، لذلك أريد أن آخذ Qin Yiheng إلى المنزل عندما يكون حراً."
شم تشانغ كاي.
سأل Zhang Kai مرة أخرى ، "لا تخبر Zhiming كبيرك؟"
كانت نغمة تشانغ كاي غريبة ، ونفض تشو يي فمه.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...