86

704 73 1
                                    













عانق.

بدا تشو يي حزينًا للغاية ، وحاجبه مجعدان بشدة ، وعيناه حمراء ، وعض شفته السفلية ، كما لو كان يمنع فمه من البكاء.

وضع تشين يى شنغ Chu Yi بعناية على الأريكة وأمسك بيده.

"هل هو بارد؟" سأل تشين Yiheng.

أومأ Chu Yi برأسه إلى Qin Yiheng وأصدر صوتًا من أنفه: "حسنًا".

أخذ تشين ييهنغ نفسًا عميقًا من يد تشو يي ، ثم لمس وجهه: "اجلس وانتظرني لبعض الوقت."

سحب تشين ييهنغ المعطف من جسد تشو يي واستدار للمغادرة.

كان الدفء الخاص بـ Qin Yiheng يشع تدريجياً من جسده ، وارتعش جسد Chu Yi بشكل أقل.

بعد فترة وجيزة ، جاء تشين ييهنغ بمنشفة وكوب من الماء المغلي.

"اشرب أولا".

أخذ Chu Yi الكأس ، وعندما شرب الماء ، تم ضغط منشفة Qin Yiheng على رأسه.

أمسك تشو يي الكأس بكلتا يديه ، معتمدا على درجة حرارة الماء المغلي للتدفئة.

كانت حركات Qin Yiheng لمسح شعره خفيفة ولطيفة للغاية ، كما لو أن القليل من الوزن سيؤذيه.

عندما شرب Chu Yi كل الماء في يده ، وضع Qin Yiheng المنشفة ووضعها على الطاولة مع كوبه.

لمس تشين ييهنغ شعر تشو يي وجلس أمامه.

"أخبرني بما حدث؟" أمسك تشين ييهنغ يدي تشو يي.

لم يكن تشو يي باردًا ومتظلمًا. أخذ نفسا طويلا ، ثم بصقه ببطء: "قابلت للتو تشين جيانشي."

عبس تشين Yiheng على الفور.

فكر Chu Yi في الأمر وغيّر كلماته: "لم أقابله ، لقد جاء ليجدني على وجه التحديد".

تشين يى شنغ: "هل تريد المال؟"

أومأ تشو يي برأسه: "حسنًا ،" قال تشو يي بإيجاز: "لقد ضرب شخصًا في المدينة B ويريد أن يخسر المال. تعال واسألني ، إذا لم أعطه ، فسوف يأتي."

قال تشو يي وتنهد مرة أخرى. في هذه اللحظة ، بدا أن تشين ييهنغ رأى شيئًا ما.

مد يده ودفع شعر تشو يي للخلف.

من المؤكد أنه كانت هناك ندبة ضحلة جدًا تحت أذن تشو يي ، وقد جف الدم.

شد حواجب تشين ييهنغ ، وسأل تشو يي ، "ما الخطأ هنا؟"

لمس Chu Yi يد Qin Yiheng ، كما لو أنه لا يعرف الإصابة هنا: "ماذا؟"

تشين يى شنغ: "إنه محطم".

فكرت تشو يي لبعض الوقت: "كان يجب أن تقطع بواسطة غصن زهرة."

تشين Yiheng: "فرع الزهرة؟"

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن