جبين الصبي.
لم يستطع Qin Yiheng إلا الوقوف ، وحدق في شفتي Chu Yi ، ثم رفع عينيه وحدق في جبين Chu Yi.
"ما الذي كان يطير للتو؟" سأل تشين Yiheng بصوت منخفض.
أوضح تشو يي: "البندقية ، التي وُضعت على المسرح".
نظر تشين يهنغ إلى المنصة وسأل ، "هل هناك المزيد؟"
هز تشو يي رأسه: "لا ، إنه بالفعل المشهد التالي ، المشهد في المسرح واضح."
سأل تشين يى شنغ مرة أخرى ، "هل أنت خائف؟"
ابتسم تشو يي: "ما الذي تخاف منه؟"
نظر تشين ييهنغ إلى جبين تشو يي مرة أخرى ، ثم أدار عينيه مرة أخرى إلى المسرح.
نعم ، ليس هناك ما نخاف منه.
بعد ذلك ، تغير أسلوب الرسم على المسرح كثيرًا ، وسيعرف الأشخاص ذوو العيون الفطنة في لمحة أنهم على خط الحب.
نظرًا لأن البطلين الذكور كان عليهما الذهاب إلى ساحة المعركة ، قررت العائلتان السماح للزوجين أولاً.
كان حفل الزفاف احتفاليًا للغاية ، كما لو كنا نريد التعبير عن مدى فوضى العالم الخارجي ومدى نشاطنا ، ولم يكن هناك نقص في العادات ، ودخلنا غرفة الزفاف بصخب.
فقط عندما شعرت Chu Yi أن هذا المشهد يجب أن ينتهي هنا ، أضاءت نافذة غرفة البطل فجأة.
ثم انعكست ظلال شخصين على الستارة البيضاء.
فجأة صرخ الجمهور مرة أخرى.
على عكس علامة التعجب السابقة ، فإن هذا التعجب يشبه الإقناع.
رائع.
كما أبهر تشو يي قلبه.
إنها كبيرة جدًا.
على الرغم من أنها مجرد صورة ظلية ، إلا أنها كافية لجعل الناس يتخيلون أن الصبي الكبير أمامه والذي قال للتو إنه ليس خائفًا ، الآن يعانق صديقه الصغير ويغطي عينيه.
نظر Chu Yi إليهم ، ثم نظر إلى المسرح ، وأخيراً لم يستطع منعه من الالتفات لإلقاء نظرة على Qin Yiheng.
من قبيل الصدفة ، التفت تشين Yiheng أيضًا للنظر إليه.
في اللحظة التي نظر فيها الاثنان إلى بعضهما البعض ، سأل تشين Yiheng تشو يي ، "هل يمكنك رؤيته؟"
تشو يي: "أنا شخص بالغ".
تشين يى شنغ: "هذا صحيح."
بعد انتهاء هذه المحادثة المحرجة والمربكة ، حول الاثنان انتباههما إلى الشاشة البيضاء في نفس الوقت.
لا يزال الأبطال يفعلون ذلك.
لا تزال هناك قرع طبول حولها ، بين الحين والآخر.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...