"
شين تشاو: "لم أفكر في ذلك بعد."
تشين يى شنغ: "فكر في الأمر الآن".
شين تشاو: "…"
وضع Qin Yiheng القائمة وتحول إلى جانب Chu Yi: "ليس الأمر أنني لا أتركك تلعب ، شين Zhao سيء للغاية ، لقد اعتاد الهروب من المنزل في كثير من الأحيان ، وتصفح الإنترنت طوال الليل ، وتخطي الدروس للذهاب إلى صالة الألعاب ، والذهاب إلى الحانة ليلاً ، وغالبًا ما تنتقد عمتي ".
فوجئت تشو يي: "حقًا؟"
"ما هي الحقيقة!" تحمس شين تشاو وضغط على قائمة تشين يى شنغ على الطاولة: "متى سيحدث ذلك! أخي ، لقد كبرت الآن ، عمري 28 عامًا ، أخي!"
التفت تشين يى شنغ لإلقاء نظرة على شين تشاو: "هل تعلمت جيدًا؟"
اختنق شين تشاو.
صحيح أنه أنفق الكثير من المال في الأسرة بسبب مطاردة Zhou Ze. منذ حوالي شهر ، تعرض لانتقادات من قبل والدته ونشرها في مجموعة WeChat العائلية ، مما أثار السخرية.
لكنني الآن أعمل بجد وقد عوضت عن ذلك كثيرًا.
"لا" ، اقترب شين تشاو من كرسيه قليلاً: "أخي ، أنت متحيز ضدي ، ولم أقل لماذا اصطحبت أخت زوجي للذهاب إلى هناك ليلاً."
تشين Yiheng ليس في عجلة من أمره: "لذلك دعك تفكر."
شين تشاو: "…"
كان شين تشاو مستاء للغاية: "ألم تلتقي أنت وزوجة أخت زوجتك في الحانة؟ لماذا لا يمكنني الذهاب إلى الحانة؟" تشين يى شنغ: "الأمر مختلف".
شين تشاو: "ما هو الفرق؟"
تشين يى شنغ: "تشو يي أفضل منك بكثير. أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها إلى حانة." بعد أن أنهى حديثه ، التفت ليسأل تشو يي ، "حقًا؟"
فكرت تشو يي لبعض الوقت: "ذهبت إلى هناك مرة واحدة في الكلية".
نظر تشين يى شنغ إلى شين تشاو: "المرة الثانية".
شين تشاو: "…"
غاضب ، **** قبالة ، **** قبالة.
واصل تشين Yiheng تعويض السكين: "كنت هناك عندما ذهب Chu Yi إلى الحانة ، ماذا عنك؟ ماذا حصلت؟"
شين تشاو أغمي عليه تقريبا.
لقد قدم للتو طلبًا للعب مع أخت زوجته ، كيف تطور الوضع على هذا النحو ، ما الخطأ الذي فعله؟
اختار شين تشاو بغضب القائمة: "اطلب!"
في هذه المحادثة ، لاحظ تشو يي المشهد بأكمله من منظور نصف متفرج. في النهاية ، رأى شين تشاو هكذا ، لم يسعه إلا أن يضحك.
تذكر فجأة مشهد مواجهة تشين يهينغ مع والدته.
كان من الواضح أن Qin Yiheng هو الشخص الذي يحتاج إلى شرح ، ولكن في النهاية ، تولى كل شيء.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...