100

707 62 2
                                    











ترتفع.

في بعض الأحيان ، كان Qin Yiheng يذهب إلى أقصى حد ، فقط لتناول وجبة مع Chu Yi ، وما هو أكثر من ذلك ، في الطريق إلى شركة أخرى ، كان يتجول في استوديو Chu Yi بشكل غير مريح للغاية ويشرب من فقاعات Chu Yi. الشاي للذهاب.

غالبًا ما ذهب Chu Yi إلى مكان Qin Yiheng ، وحتى من أجل راحة عمل Chu Yi ، أنشأ مكتب Qin Yiheng مكتبًا خاصًا لـ Chu Yi.

سرعان ما انتشرت علاقة الحب بين الاثنين في الشركة ، وتحول الجميع من الفضول في البداية إلى التعود عليها لاحقًا.

كان هناك أيضًا الكثير من وقت الفراغ في المساء. لم يعد Chu Yi يعيش حياة الساعة الثانية والخط الواحد ، وغالبًا ما كان يفعل أشياء يفعلها الأزواج الشباب العاديون مع Qin Yiheng ، مثل مشاهدة الأفلام ، والمشي ، والسباحة.

لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب تلقي النصائح من قبل العديد من الآباء والأصدقاء ، من الواضح أن Chu Yi وجدت أن وتيرة رحلات العمل الخاصة بـ Qin Yiheng كانت أقصر وأقصر.

كان Qin Yiheng يقيم في المدينة A منذ آخر مرة عاد فيها من City Q حتى اليوم.

"بوس ، ألم يأت زوجك ليأكل معك اليوم؟"

عند الظهر ، خرج Chu Yi من المكتب ليطلب من Rongrong أن يأمر معًا ، وسأله Rongrong.

هز Chu Yi رأسه: "إنه لا يزال في اجتماع ، وقد قال للتو إن الأمر قد يستغرق أكثر من ساعة".

تنهد رونغ رونغ وسلم الهاتف: "ماذا تريد أن تأكل؟ اطلبه".

تولى تشو يي الهاتف: "هل لديك متجر آخر؟"

رونغ رونغ: "إنه جديد ، لقد أكلته لمدة يومين ، وهو ليس سيئًا."

أومأ Chu Yi برأسه وحرك إبهامه لأسفل لإلقاء نظرة على القائمة المحددة لهذا المتجر.

ولكن بالانزلاق والانزلاق ، ظهرت رسالة فجأة على Rongrong.

قرأ تشو يي النبأ: "عيد ميلاد شياوهوي غدا".

ابتسم رونغ رونغ: "لا تقلق بشأن ذلك ، يا رئيس ، اطلب أولاً."

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى اختار Chu Yi ، وبعد وقت قصير من الطلب ، أعاد الهاتف إلى Rongrong.

بعد أن قال شكراً ، أراد العودة إلى المكتب ، لكن بعد التفكير في الأمر ، استدار وعاد.

"ما هي البرامج التي لديك للتو؟" سأل تشو يي.

Rongrong: "البرنامج الذي يسجل التاريخ."

تشو يي: "ماذا يسمى؟"

رونغ رونغ: "سأعطيك إياه بعد الطلب. إنه مفيد جدًا."

أومأ تشو يي برأسه: "حسنًا".

عندما عاد Chu Yi إلى المكتب ، كان برنامج Rongrong قد تم دفعه بالفعل.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن