لم يمض وقت طويل حتى ضحك فجأة.
شعر أنه كان يبحث عن المتاعب أمامه.
دون أي تفكير ، وضع تشين يى شنغ الهاتف جانبًا واستمر في العمل.
على الجانب الآخر ، أخذ Chu Yi سمك الشبوط الذي قدمه له عمه وشكره وركب السيارة واتصل بـ Qin Yiheng مرة أخرى.
هذه المرة ، كان صوت Chu Yi أكثر هدوءًا ، فقد ربط حزام الأمان ، والتقط Qin Yiheng الهاتف.
"قتل عمي السمكة". ابتسم تشو يي وخرج من السيارة: "كنت أخشى أننا لا نستطيع أكله ، لذلك اخترت واحدة صغيرة."
ضحك تشين يى شنغ: "بما أنها ستكون وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل ، فسأعود في وقت مبكر من المساء".
توقف تشو يي مؤقتًا ، لماذا بدا صوت تشين يى شنغ سعيدًا جدًا؟
لقد كان يتفاوض معه لشراء سمكة ، ولا شيء آخر ، أليس كذلك؟
"تمام." نظر تشو يي إلى سمك الشبوط تحت قدمي مساعد الطيار: "سأعود إلى المنزل أولاً".
تشين يى شنغ: "حسنا".
فكرت تشو يي في الأمر وسألته ، "هل تعلم أن عمي صياد سمك؟"
تشين يى شنغ: "أعرف الآن."
ضحك تشو يي: "هاها جيد ، عمي وعمتي طيبون جدًا بالنسبة لي ، حتى أنهم وبخوني للتو ، وقالوا إنني متزوجة ولم أقل شيئًا."
تشين يى شنغ: "ماذا قلت؟"
تشو يي: "قلت أن الوقت قد حان لحفل الزفاف لدعوة عمي إلى المقعد."
بعد أن انتهى تشو يي من الكلام ، عض شفته السفلى.
يجب أن يفهم تشين Yiheng هذا التلميح ، أليس كذلك؟
من المؤكد أن تشين يهنغ فهم: "حسنًا". قال تشين يى شنغ ، "دعونا نخصص وقتًا لتناول وجبة معًا ، ثم نناقش حفل الزفاف."
ضحك تشو يي: "حسنًا".
تشين يى شنغ: "لكنني كنت مشغولا قليلا في الآونة الأخيرة ، ربما بعد عام."
بعد أن سمعها تشو يي ، قال على الفور ، "لا بأس ، لا تستعجل."
بعد إغلاق هاتف Qin Yiheng ، كان Chu Yi في مزاج جيد.
تشين Yiheng جيد جدًا لاتباعه ، كل شيء على ما يرام.
اليوم ، تم طلب Chu Yi بسلاسة كبيرة ، والعملاء ثرثارون للغاية. حتى الآن ، تمت الموافقة على جميع الطلبات من خلال مسودة واحدة.
إذن ، لدى Chu Yi المزيد من الوقت.
أثناء قيادته للمنزل ، قام بتجهيز الأسماك ووضعها في الثلاجة قبل الذهاب إلى الاستوديو.
بسبب جدول أعماله المزدحم في هذين اليومين ، لم يشاهد بعض مباريات كرة السلة قبل أيام قليلة.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...