11

1.8K 181 9
                                    










اسأله: هل لديك شريك؟

انفجر تشو يي وأراد أن يعتاد على قول لا ، ولكن عندما وصلت الكلمات إلى فمه ، توقف على الفور وأجاب ، "نعم".

تنهدت العمة وأصيبت بخيبة أمل: "لقد اعتقدت أيضًا أننا مقدر لنا أن نقدمك إلى ابني".

ضحك تشو يي: "شكرا عمتي ، لا داعي".

المنزل ليس بعيدًا ، ولكن بأعجوبة ، لا يزال الاثنان على نفس المسار.

عندها فقط أدرك تشو يي أنها كانت محض صدفة إلى حد ما ، ومن قبيل الصدفة.

"لقد عاد ابني للتو أمس."

"أيام قليلة في العمل".

أمال تشو يي رأسه وفجأة كان لديه تخمين جريء.

لا ، أليس كذلك؟

هذا ... صدفة جدا ...

تم تأكيد هذا التخمين الجريء بعد أن توقفت العمة عند باب منزل تشين يى شنغ.

"هذا منزل ابني ،" ابتسمت العمة وقدمت إلى تشو يي ، "تعال للعب عندما يكون لديك وقت."

بعد أن انتهت العمة من حديثها ، لوحت لـ Chu Yi ، ولم يكن أمام Chu Yi خيار سوى رفع يدها ، ثم شاهدت Auntie تفتح الباب الحديدي ، ثم دخلت وأدخلت كلمة المرور.

تجمد تشو يي عند الباب ، وهو لا يعرف ماذا يفعل.

عمتي قالت للتو أن ابنها يعيش بمفرده.

كما خطط لتقديمه إلى تشين يى شنغ.

هذا يدل على أن Qin Yiheng لم يخبر أسرته بحقيقة أنهم حصلوا بالفعل على الشهادة.

لعق Chu Yi شفتيه وشعر أنه لن يكون من الجيد أن يتبعه الآن.

كانت الساعة السابعة بعد الظهر بقليل ، انتظرت Chu Yi عمتها لتغلق الباب ، وأخرجت هاتفها المحمول ، واتصلت بـ Qin Yiheng على الفور.

لم يستيقظ Qin Yiheng بعد ، رن الهاتف لفترة طويلة قبل أن يلتقطه.

قال تشين Yiheng بصوت غبي جدًا ومربك ، "تشو يي؟"

تشو يي: "حسنًا ، هذا أنا."

سأل Qin Yiheng ، ربما وجد أن Chu Yi لم يكن موجودًا واتصل به ، "أين أنت؟"

تشو يي: "الباب".

لم يتعامل Chu Yi مع Qin Yiheng ، وقال مباشرة: "إنه هكذا ، قابلت والدتك عندما خرجت لشراء الإفطار. الآن والدتك في المنزل وأنا بالخارج. هل يمكنني الذهاب؟"

قال Chu Yi كل هذا في نفس واحد ، وكان من الواضح أن Qin Yiheng يمكنه فهم ذلك بالتأكيد.

كان تشين Yiheng هذا تشين Yiheng. كان يسمع القلق في نبرة تشو يي ولم يتحدث معه عن هراء.

على سبيل المثال ، كيف قابلت والدتي ، ما الذي تحدثتم عنه يا رفاق ، كيف خرجتم ، مثل هذه الأسئلة التي يمكنكم الإجابة عليها بالتفكير فيها.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن