92

680 66 0
                                    













Xiaoyi ، ألم تخبرني أن Xiao Qin كان أكبر منك ، ألم تتزوج بعد الوقوع في الحب؟ "

تشو يي: "..."

تشو يي: "... اه."

أدار Chu Yi رأسه ونظر إلى Qin Yiheng طلبًا للمساعدة.

عفوًا ، نص برمجي خاطئ.

77 الفصل 77

تشو يي هو ذلك النوع من الأطفال الذين لا يستطيعون الكذب.

عندما قدمت Qin Yiheng لأول مرة إلى والدته ، كان غامضًا ولم يجرؤ على قول الكثير.

بشكل غير متوقع ، لم يكن كثيرًا ، وانكشف على الفور.

كان Chu Yi محرجًا جدًا لدرجة أن أذنيه كانتا تحمران ، وظل يميل نحو Qin Yiheng ، وسحب ملابس Qin Yiheng حيث لا يستطيع الآخرون رؤيتها.

ابتسم تشين يى شنغ.

"صحيح أننا لم نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة قبل أن نتزوج ،" أمسك تشين ييهينغ بيد تشو يي ونظر إلى تشو يي: "أنا بالفعل أكبر سنه في نفس المدرسة ، لكن لم يكن لدينا الكثير من التفاعل في المدرسة. لقد التقينا في وقت لاحق فقط ، ووقعنا في الحب من النظرة الأولى. "

تشو يي: "..."

تمام.

من الأفضل ترك Chu Yi يقول ذلك بنفسه.

في الأصل ، كنت بحاجة فقط إلى تكوين جملة أو جملتين ، فقط قل هههه ، ويمكنك المرور.

الآباء لا يهتمون حقًا بهذا النوع من الأشياء ، فالآباء يهتمون بمستقبل أطفالهم.

إنه جيد الآن.

الحب من النظرة الأولى.

إنه محرج للغاية.

قيل أمام الوالدين.

من المؤكد أن صوت Qin Yiheng سقط ، وظهرت ثلاثة أنواع مختلفة من الضحك في الصندوق.

جاءت الضحك من والدة تشو يي ، سمعتها تشو يي ، وابتسمت والدته محرجة قليلاً.

من الطفولة إلى البلوغ ، لم تتحدث الأم وابنها أبدًا عن أي علاقة. بالطبع ، شعر تشين Yiheng بعدم الارتياح.

كان تشو يي أيضًا غير مرتاح للغاية ، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر.

كان والد تشين هادئًا نسبيًا ، وبدا أن تعبيره كان موضع ترحيب ، ولم يكن متفاجئًا للغاية.

الشيء الرائع هو أن والدة تشين نظرت إلى تشين ييهينج وتشو يي بنظرة ثرثرة.

جعلت هذه النظرة تشو يي تفكر في صباح مبكر معين منذ أكثر من عشرة أيام.

كما هو متوقع من الأم التي اصطدمت بهذا المشهد ، فإن كلمات الحب من النظرة الأولى خفيفة وطبيعية للغاية بالنسبة لها.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن