51

1K 104 2
                                    










ألم أكتشف للتو اليوم أن أخيك الصغير قد تزوج؟ "

هز Xu Zhiming رأسه: "لا".

تنهدت المعلمة تشنغ: "أنت لست لطيفًا ، لماذا لم تخبرنا مسبقًا".

مشى المعلم تشانغ بابتسامة: "أليست هذه مفاجأة بالنسبة لنا ، يا لها من مفاجأة."

أومأ المعلم زينغ برأسه موافقًا: "إنها مفاجأة حقًا ، مفاجأة".

ضحك شو تشى مينغ جاف.

تنهدت المعلمة Zheng مرة أخرى: "آخر مرة أكلنا فيها ، تحدث Zhiming إلينا عن Chu Yi." يبدو أنه يريد حقًا المشاركة في دردشة الجميع ، لكنه لم يكن يعرف ما الذي يتحدث عنه. عندها فقط تذكر الأستاذ جينج ذلك. أخرجها بسرعة وقال ، "ما الذي تتحدث عنه؟" ثم سحب الشخص الذي بجانبه: "السيد تشانغ ، هل تتذكر؟"

بالطبع ، تذكر المعلم تشانغ ما كان يتحدث عنه. كان يتحدث عن ماضي Chu Yi و Xu Zhiming. ماذا يمكن ان يكون ايضا.

صر السيد زانغ على أسنانه ، وبتعبير السيد زينج وكأنك لا تعانيني ، ابتسم وقال ، "لا أتذكر أي شيء ، لا ، كيف يمكنني التحدث عنه."

اختلف المعلم زينج: "نعم ، لا بد أن يكون هناك. لقد سمعته في ذلك الوقت ، وكنت في تشويى تشويى."

وتابعت المعلمة تشانغ في التوضيح: "إنها ليست تشو يي ، إنها شخص آخر."

أكد الأستاذ تشنغ: "لابد أن تشو يي! كيف أتذكر هذا الاسم بشكل خاطئ؟"

واصلت المعلمة تشانغ نفيها قائلة: "لقد تذكرت ذلك بشكل خاطئ".

بعد أن أنكره المعلم Zhang بهذه الطريقة ، اشتبه المعلم Zheng أيضًا في أنه ارتكب خطأ. عندما رأى أنه لم يتحدث إليه أحد ، توقف ببساطة عن الكلام وتراجع بضع خطوات بصمت.

لم يكن المعلم زينج فقط هو من تقاعد ، ولكن تشو يي كان يتراجع أيضًا.

لقد ناقشت الولاء مع Qin Yiheng بالأمس فقط ، والآن يقف الشخص الذي يهتم به Qin Yiheng إلى جانبه ، لماذا عليه أن يتجنب الشك.

ومع ذلك ، لم يستطع التراجع في أي مكان ، لأن Qin Yiheng كان محاطًا بالناس ، مما جعله غير قادر على الحركة.

بعد التردد ، تحدث معه Xu Zhiming.

"تهانينا." اقترب Xu Zhiming منه: "بالأمس غادرت على عجل ، لم يكن لدي وقت لأسأل ، اتضح أنك متزوج من الرئيس تشين".

أومأ تشو يي برأسه: "نعم ، شكرًا".

Xu Zhiming: "متزوج حديثًا؟"

تشو يي: "حسنًا."

أصبح صوت Xu Zhiming أصغر فجأة: "أنا آسف للحادث السابق".

لم يرد تشو يي: "ما مشكلتي؟"

قال Xu Zhiming: "إنها ليست مسألة اتصال".

لم يهتم تشو يي: "لا بأس" ، سأل بالمناسبة: "هل منزلك بخير؟"

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن