61

922 93 1
                                    












مفتاح. "

Chu Yi يدخل 100409 #.

تشين يى شنغ: "الآن أدخل كلمة المرور الجديدة مرتين ، واضغط على مفتاح الجنيه في نهاية كل مرة."

همهم تشو يي واستمر.

"تمام." قال تشو يي: "عندما تعود ، تذكر أنه تم تغيير كلمة المرور ، ولا تغلق الباب."

تشين يى شنغ: "حسنًا."

فتح Chu Yi الباب ، وتذكر ما حدث للتو ، وسأل Qin Yiheng ، "هل يمكنني توجيه قائمة التشغيل الخاصة بي إلى سيارتك؟"

لم يفكر تشين ييهنغ في ذلك: "نعم".

بعد أن أنهى حديثه ، أضاف: "لماذا ما زلت تسألني هذا النوع من الأسئلة ، يمكنك أن تقرر هذه الأشياء الصغيرة بنفسك".

أصبح Chu Yi سعيدًا: "لا يزال يتعين علي أن أسأل ، إذا كنت لا تحب الاستماع إلى الموسيقى ، فأنت فارغ من الداخل."

لم يهتم تشين ييهنغ: "يمكنك الاستماع إليها إذا أردت."

تشو يي: "حسنًا ، سأفعل ذلك غدًا."

بعد أن قال تشو يي ذلك ، وصل إلى المنزل ، وأغلق الباب ، ثم أشعل الضوء.

ومن بعد……

"رائع!"

فوجئت تشو يي فجأة.

ووصل صوته المفاجئ إلى الطرف الآخر من الهاتف ، وكان من الواضح أن تشين ييهينغ ضحك.

أمام Chu Yi ، على خزانة الأحذية ، يوجد صف من دمى كرة السلة ، كل دمية لها وضع ، والرقم هو بالضبط فريق واحد.

بوضعها على هذا النحو ، كان الأمر أشبه بالترحيب بوطن تشو يي.

قال تشو ييشاو بسعادة: "أنت ، متى فعلت ذلك؟"

تشين يى شنغ: "صباح".

جلس تشو يي في وضع القرفصاء ، وحافظ على ذقنه على نفس ارتفاع خزانة الأحذية ، ووضع يده الحرة على حافة خزانة الأحذية ، ونظر إلى الدمية عن قرب ، واستدعى ذلك الصباح.

ثم ذكر أنه عندما كان في طريقه للخارج ، كان بالفعل في السيارة ، واستغرق Xu Jing و Qin Yiheng وقتًا طويلاً للخروج.

"لذلك كنت تفعل هذا في الصباح." قال تشو يي بحماس.

تشين يى شنغ: "نعم".

سأل تشو يي مرة أخرى ، "هل هذا ما تعتقده؟"

تشين يهنغ: "شو جينغ".

تقلص تشو يي رأسه.

كان يعرف ذلك.

Qin Yiheng: "قال Xu Jing إنه لطيف" ، لم يكن Qin Yiheng متأكدًا ، وسأل Chu Yi ، "هل هو لطيف؟"

أجاب تشو يي بسرعة ، "لطيف".

جميل جدا.

من ليس رقيق القلب أن يتم الترحيب به في وطنه من قبل فريق!

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن