على مر السنين ، واجهت العديد من الأشياء غير المرضية ، في كثير من الأحيان متواضعة مثل الكلب. "
عبس تشين Yiheng.
ولوح تشو يي بيده: "هاهاها": "فقط اشتكي ، لا شيء."
بعد أن انتهى Chu Yi من الحديث ، أدار رأسه للحصول على الكعكة ، ولا يبدو أنه يريد مواصلة الموضوع.
ربما لأنني أعلم أن هذا النوع من الموضوعات يدردش بدون مقابل ، ولا يمكنه تغيير الوضع الراهن ، لذلك لم أعد أتحدث عنه بعد الآن.
كان بإمكان تشين ييهنغ أن يرى أنه على الرغم من أن تشو يي كان متألقًا وممتازًا لدرجة أنه أراد أن يحملها في راحة يده ويتباهى بها للجميع ، إلا أن تشو يي لم يفكر في ذلك أبدًا.
إنه راضٍ عن الوضع الراهن ، ويخطو خطوة بخطوة ، ولا يعتاد على كره انتباه الآخرين له.
أريد أن أشفي ندوبه وأريد أن أقدم له تحياتي لا تنتهي.
كان رد Chu Yi دائمًا مراوغة ، لكنه كان يخشى أن يكون الطرف الآخر حزينًا ، لذلك ابتسم وحوّل الموضوع بهدوء.
لقد أراد فقط أن يكون الشخص الصغير والعادي في الحشد.
متواضع مثل الكلب.
لم يكن تشو يي واثقًا.
لم يستطع Qin Yiheng إلا التفكير في طفولة Chu Yi.
"هل مازلت تريد النبيذ؟" تناول تشو يي زجاجة أخرى: "أم عصير؟"
أخذ Qin Yiheng النبيذ مباشرة من يد Chu Yi وسمع Chu Yi يقول ، "أنا أشرب العصير."
لم يشرب Qin Yiheng ، فقط أخذها. سأل تشو يي ، "هل هناك العديد من العملاء غير المرضيين؟"
استمع Chu Yi لوضع الكأس ، والتفت لينظر إلى Qin Yiheng بابتسامة: "لماذا ما زلت تفكر في هذا الأمر."
لا يزال تشين ييهنغ يقول: "لن يتعاون هذا النوع من الضيوف الذين لا يستطيعون الانسجام في المستقبل".
هز Chu Yi رأسه: "من الجيد أن تكون عنيدًا جدًا."
تشين يى شنغ: "نعم".
ابتسم تشو يي: "لا ، سيد تشين ، إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فلن تكون هناك وظيفة."
تشين يى شنغ: "يمكنني أن أدعمك".
ضحك تشو يي: "ليس هذا ما تعنيه".
فجأة لم يعرف تشين Yiheng كيف يعبر عن أفكاره.
في الواقع لم يقصد ذلك أيضًا.
على طول الطريق ، يعرف أيضًا مدى صعوبة بدء عمل تجاري. بالطبع ، يعرف أيضًا أن فكرة الابتعاد عن العملاء الذين لا يستطيعون التعايش أمر مستحيل تمامًا.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...