80

812 80 0
                                    













رقم. "

تشو يي: "..."

"ألم تسألني؟" قال تشو يي بابتسامة.

لا يزال تشين يى شنغ يسأل ، "هل يمكنني القيام بذلك بمفردي؟"

تشو يي: "حسنًا ، لا مشكلة ، اذهب إلى العمل ، لا تقلق علي ، أراك لاحقًا."

أومأ تشين ييهنغ برأسه ، وأدار رأسه وغادر مع شو جينغ.

هذا كل شيء ، تم إلقاء Chu Yi في المكان بواسطة Qin Yiheng وحده.

إنه ليس موسم الذروة السياحي ، ولا يوجد الكثير من السياح في المنتجع ، وهناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في هذا المكان.

خرج تشو يي لبعض الوقت ، والتقط بعض الصور لهاي ، ونشرها على دائرة من الأصدقاء ، ثم عاد.

توجد منطقة تجربة ثلاثية الأبعاد في الطابق الثاني من المكان. تقول المقدمة أنه يمكنك تجربة مشاهد مختلفة ، بما في ذلك الفضاء الخارجي والجبال المغطاة بالثلوج والقلاع وما إلى ذلك ، ويمكنك تجربة كل منها لمدة 40 دقيقة.

إنه مناسب جدًا لـ Chu Yi الذي يريد أن يمضي الوقت الآن. اختار فضاءً خارجياً عشوائياً ودخل.

مثل مشاهدة فيلم قصير هنا ، تشو يي ، ككائن فضائي ، قاتل بضراوة مع مجموعة من المخلوقات من الفضاء الخارجي ، ثم تعايش بسلام.

أخيرًا ، مع غناء الجميع في انسجام تام ، انتهت التجربة أخيرًا.

عندما خرج ، تمدد ، معتقدًا أن Qin Yiheng يجب أن يكون هناك تقريبًا ، ومشى إلى النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف.

من المؤكد أنه لم يكن هناك أحد على العشب الآن ، وفجأة جاء الكثير من الناس ، وقاموا بإعداد الطاولة وتقديم المشروبات والكعك.

بصفته الشخص الأكثر إبهارًا في عيون Chu Yi ، وجد Chu Yi زوجه تقريبًا للوهلة الأولى ، وكان يتحدث مع رجل آخر لم يسبق له مثيل من قبل.

لم ينزل تشو يي على الفور ، لكنه نظر إلى النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف لفترة.

هذا هو تشين Yiheng في العمل.

كالعادة ، لم تكن هناك كلمات كثيرة ، وكانت هناك ابتسامة مهذبة على شفتيه. بالنظر إليها من بعيد ، يمكن أن يشكل Chu Yi نغمة كلمات Qin Yiheng.

بعد فترة وجيزة ، صافح الرجل الذي يرتدي البدلة تشين يى شنغ ، وتبادل الاثنان بضع كلمات قبل الانفصال.

كان Xu Jing يتحدث على الجانب الآخر ، لذلك تُرك تشين Yiheng بمفرده ، وكان Chu Yi على وشك النزول ، لكنه رأى فتاة تقف ليس بعيدًا عن Qin Yiheng ، تهرول نحو Qin Yiheng.

هذه الفتاة ، تشو يي ، شاهدتها للتو ، لكنها لم تهتم بها كثيرًا. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كانت تقف هناك ، تنتظر أن ينزل تشين يى شنغ.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن