لطيف من أي وقت مضى.
أومأ تشو يي برأسه: "حسنًا".
تشين يى شنغ: "بالإضافة إلى ذلك ، آمل أن تتمكن من التواصل معي في الوقت المناسب إذا كان لديك أي أسئلة. أنا زوجك."
شعرت تشو يي بالذنب الشديد: "حسنًا". فكر في الأمر ، ثم أضاف: "أنا آسف".
ابتسم تشين يى شنغ قليلاً لإظهار مغفرته ، وتنفس تشو يي أخيرًا الصعداء.
ثم دفع Qin Yiheng الصندوق على الطاولة.
شعرت تشو يي بالإطراء: "بالنسبة لي؟"
بدا تشو يي متفاجئًا ، وتوقع تشين Yiheng ذلك.
كان يعلم أنه ليس من الضروري إحضار الهدايا.
بعد أن اقترح شو جينغ هذا اليوم ، كان أول ما سأله هو ، لماذا تقدم الهدايا؟ بعد التفكير في الأمر ، أضاف وسأل ، لا يوجد برنامج خاص ، وليس عيد ميلاد تشو يي ، لماذا تريد إرساله؟
أجاب شو جينغ أنه قلبه ، وسيسعد السيد تشو برؤيته.
لقد شجع تشين يى هنغ كلمة "سعيد" في كلمات شو جينغ ، لذلك ذهب لشرائها ، لكن التعبير على وجه تشو يي الآن كان مصدومًا أكثر من أي شيء آخر.
ضاق تشين ييهنغ عينيه وبدأ يشك في فائض رابط تقديم الهدايا.
"لك ، هدية صغيرة". رد تشين ييهنغ.
أخذها Chu Yi ، والآن فقط أظهر تعبيرًا سعيدًا ، قال ، "لقد أزلته."
قام تشين ييهنغ بالهمهمة والتقط الماء على المنضدة.
توجد أيضًا طبقة من عبوات الصندوق الورقي على السطح الخارجي للصندوق. دفع Chu Yi الصندوق بعناية للخارج قليلاً ، ثم فتح الصندوق ببطء.
كانت ساعة بحزام أسود بسيط. حدقت تشو يي في الأمر لمدة ثانيتين وشعرت أنها مألوفة بعض الشيء.
رفع رأسه ، وفي هذه اللحظة ، أظهر تشين يى شنغ الساعة على معصمه بشكل تعاوني للغاية.
تشين يى شنغ: "أحد الأساليب هو ساعة الزوجين."
ضرب قلب تشو يي بشدة.
كان يعلم أن تشين ييهينج كان يدير زواجهما جيدًا فقط ، وكانت هذه الهدية مجرد تعبير عن كونه زوجًا. لم يكن شيئًا يريد مفاجأة وإرضاء تشو يي.
لكن تشو يي كان لا يزال حزينًا.
قال تشين يى شنغ بنبرة مسطحة ، "أحد الأساليب هو ساعة الزوجين." هذه الجملة جعلت تشو يي عاطفيًا أيضًا.
الله يحبه!
يا الله ، يا له من زوج جنية!
بينما كان يفكر في الابتعاد عن هذا المنزل ، اشترى له زوجه بالفعل ساعتين.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...