اذهب مع Xiao Chen لاصطحابك. "
أغلق تشين يى شنغ الهاتف وعاد إلى غرفة النوم. نظر أولاً إلى الشخص الذي كان ينام بشكل سليم على السرير ، وسحب اللحاف من أجله ، ثم مشى إلى الخزانة ، وفتح الخزانة ، وأخرج مجموعة من ملابس Chu Yi المعتادة. .
سترة واقية وسراويل. عادةً ما تحب Chu Yi ارتداء ملابس فضفاضة ، لكنها ليست محرجة جدًا بالنسبة لـ Qin Yiheng.
عندما نزل ، وصل كل من Xiao Chen و Xu Jing بالفعل.
لم يكن في عجلة من أمره للمغادرة ، لكنه وجد مزهرية صغيرة لم تكن ذات قيمة كبيرة من المستودع الصغير.
بعد المظهر المعتاد لـ Chu Yi ، ارتدى سترة واقية وقبعة ، وأخذ المزهرية إلى المسبح الخارجي ، وحطمها بقوة.
بسبب هذا الزي ، أعطاه Xiao Chen و Xu Jing بعض النظرات الإضافية بعد ركوب السيارة.
ثم وضع Xu Jing عينيه على يد Qin Yiheng.
توقف شو جينغ: "الرئيس تشين ، من أنت؟"
تشين يى شنغ: "لا تقلق ، لا تعبث."
أومأ شو جينغ برأسه ونظر إلى شياو تشن.
كان المطر في الخارج أكثر غزارة ، ولم يستغرق Xiao Chen وقتًا طويلاً لقيادة السيارة إلى الاستوديو.
كانت المحطة على ما يرام ، وأضاءت المصابيح الأمامية على وجه Chen Jianshi المحرج.
حمل Xu Jing مظلة لفتح الباب لـ Qin Yiheng ، وخرج Qin Yiheng من السيارة ولوح لـ Xu Jing.
نظر شو جينغ إلى القبعة التي كان Qin Yiheng لا يزال يرتديها ، أومأ برأسه ، وتراجع بضع خطوات ، ووضع المظلة بعيدًا.
كان فم الزقاق قذرًا ، وكانت الأرض مغطاة بطلاء أحمر ، وكان الهواء مملوءًا برائحة قوية من الطلاء.
عبس تشين Yiheng في اشمئزاز ، ثم سار ببطء إلى Chen Jianshi خطوة بخطوة.
تحرك Chen Jianshi قليلاً ، لكن تم إمساكه على الفور من قبل شخصين يمينًا ويسارًا.
"أنت ، أنت ، من أنت؟ أنت ، ماذا تفعل؟" ارتجف صوت تشين جيانشي ، وهو ينظر إلى تشين يى شنغ.
نظر تشين ييهنغ إلى أسفل إلى الشخص الذي كان راكعًا على الأرض ، وجلس القرفصاء ببطء ، وجلس أمام تشن جيانشي.
"تشين جيانشي". نادى تشين ييهنغ اسمه بصوت عميق ونظر إليه بهدوء.
ثم رفع يده ، ووضع جزء المزهرية في يده على ذقن تشين جيانشي ، والتقطها بقوة.
أُجبر تشين جيانشي على رفع رأسه وارتجف جسده.
"أنت أنت أنت ، من أنت!"
حدق تشين يى شنغ في عيون تشين جيانشي وقال كلمة بكلمة ، "أنا تشو يي".
73 الفصل 73
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...