يمزح.
قال تشو يي ، "لا يزال لديك متعلقاتك."
سأله تشين يى شنغ "ماذا؟"
قام Chu Yi بإمالة رأسه ووميض لتلمح إلى Qin Yiheng.
انا انا.
نظر تشين يى شنغ إلى تشو يي بجدية ، وبعد بضع ثوان: "ماذا؟"
تشو يي: "..."
نعم.
لا يمكن أن تتحرك.
عفوا.
23- الفصل 23
المكان الذي توقفت فيه Chu Yi كان تقاطعًا آخر لمبنى Feiyun. مثل Qin Yiheng ، في ساعة الذروة هذه ، من الطبيعي أنه لن يضغط على نفس المصعد مع موظفيه.
من الواضح أنه رأى أن تشين Yiheng ذهب إلى باب مختلف عن الباب الآخر.
لم يكن لدى Chu Yi أي نية للمغادرة. قام بخفض نافذة السيارة واستعد لانتظار مغادرة تشين يى شنغ بصره قبل المغادرة.
لكنه كان يراقب ، يراقب ، سمع شخصًا ينادي اسمه.
"تشو يي؟"
عند سماع الصوت ، أخذ Chu Yi عينيه بعيدًا عن ظهر Qin Yiheng وألقى بنظرته على هذا الشخص.
الشخص الذي جاء: "هذا أنت حقًا. قلت إنها تبدو مثل سيارتك ، وهي حقًا أنت."
فتح تشو يي النافذة أكثر ، ونظر إلى الرجل بالقرب من نافذة سيارته ، وهو يحمل حقيبة ظهر ويرتدي سترة ، وابتسم بجفاف: "يا لها من مصادفة".
إنها مصادفة أن هذا الرجل انتهى لتوه من موعد أعمى معه الأسبوع الماضي ، المبرمج Zhao Zhongliang.
اقترب Zhao Zhongliang ، ووضع يده على إطار نافذته.
فحص Chu Yi رأسه ووجد أن Qin Yiheng ، الذي كان من المفترض أن يدخل الباب ، لم يدخل ، لكنه وقف بجانب الباب ونظر إليهم ، كما لو كان يريد أن يأتي.
واصل Zhao Zhongliang حديثه: "لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، وغالبًا ما أعمل ساعات إضافية حتى الساعة الثالثة أو الرابعة صباحًا ، لكن عمتي اتصلت بي وقالت إنها نقلت معناها إليك." ابتسم Zhao Zhongliang مبتسمًا: "آخر مرة أرسلت لك رسالة ولم ترد بعد."
رفع تشو يي حاجبيه: "حسنًا ، ربما نسيت."
تذكرت Chu Yi فجأة ما قاله Zhao Zhongliang عن الأخبار التي لم ترد بعد. إنه التاريخ الأعمى الذي يحب التحدث بالكلمات الأرضية. يبدو أن آخر واحد يقول أنك حبيبتي. شعرت يي بعدم الارتياح لبعض الوقت ، وكادت أن تشغل رسالة "لا تزعج".
في هذه اللحظة ، كان Zhao Zhongliang لا يزال متحمسًا لمقابلة Chu Yi. دفع نظارته ونظر إلى ساعته ، كما لو كان يفكر في أي واحدة تختار بين التأخير و Chu Yi.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...