19

1.5K 161 3
                                    












عندما ذهبت إلى هناك ، وجدت أن تشين Yiheng كان مستيقظًا.

لا يعرف ما إذا كان قد أيقظه من قبل الضوء أو استيقظ من قبله ، فقد جلس تشين ييهنغ بالفعل ، متكئًا على رأس السرير وينظر في اتجاهه.

عندما اقترب ، سأله تشين يى شنغ ، "لماذا تستحم الآن؟"

رفعت تشو يي اللحاف واستلقيت دون أن تنوي إخفاءه: "كان لدي حلم وكنت أتصبب عرقاً".

تشين يى شنغ: "كابوس".

تشو يي: "حسنًا."

انحنى عليه تشو يي أيضًا ، ولم يكن شعره جافًا تمامًا ، ولم تسمح له والدته بالنوم في المنزل بهذا الشكل ، لذلك تم الحفاظ على هذه العادة.

"تشين Yiheng." فكر Chu Yi في الأمر لفترة طويلة واستدعى الأشخاص من حوله.

تشين يى شنغ: "حسنا".

تشو يي: "هل أيقظتني؟"

تشين يى شنغ: "أيقظني صوت إغلاق باب الحمام."

كان الضجيج يستيقظ ، لكن Qin Yiheng لم يبدو غاضبًا ، لذلك قال شيئًا.

سأله تشو يي مرة أخرى ، "ألا تنام؟"

سأل تشين Yiheng ، "ألا تنام؟"

قالت تشو يي ، "سأنتظر حتى يجف شعري للنوم."

قال تشين يى شنغ ، "سأنتظر حتى يجف شعرك حتى ينام."

أخذت Chu Yi نفسًا عميقًا وشعرت فجأة بالدفء الشديد.

جلس الاثنان هناك للتو.

غالبًا ما يكون Chu Yi في حالة ذهول ، لكنه لا يعتقد أن لديه أي شيء ، لكن Qin Yiheng أيضًا في حالة ذهول معه في الوقت الحالي ، مما يجعل Chu Yi يشعر بالغرابة.

"تشين Yiheng." هو صرخ.

أجاب تشين يى شنغ: "نعم".

تشو يي: "قبل أن تتزوجني ، هل تعلم أنني أسرة وحيدة الوالد؟"

قال تشين Yiheng ، "أنا أعلم".

تشو يي: "إذن هل تعلم أن والدي سيئ جدًا؟"

تشين يى شنغ: "افهم قليلا".

قال تشو يي ، "حلمت بوالدي الآن."

أدار تشين ييهنغ رأسه ونظر إليه. بعد بضع ثوان ، قال شيئًا بدا أنه يبعث على الارتياح: "إنه مجرد حلم".

لم يعرف Chu Yi مدى معرفة Qin Yiheng ، ولم يفكر أبدًا في التحدث إلى Qin Yiheng عن Chen Jianshi في هذا الوقت. لقد شعر فقط أن خلفيته كانت سيئة للغاية وأن تشين Yiheng كان جيدًا جدًا ، فلماذا يحبه.

لم يستطع Chu Yi المساعدة في ربط يديه معًا ، وكان صوته منخفضًا ، وسأل Qin Yiheng ، "ألا تكرهني؟"

بدا أن تشين يى شنغ يتبعه بصوت منخفض: "لماذا احتقرك؟"

ابتسم تشو يي فجأة.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن