أكثر حكة.
ولكن بعد فترة وجيزة ، شعرت تشو يي فجأة بالغرابة.
تراجع قليلا ونظر إلى تشين يى شنغ: "انتظر".
نظر تشين ييهنغ إلى تشو يي بنصف ابتسامة ولكن ليس بابتسامة: "ما الأمر؟"
لعق Chu Yi شفته العليا عدة مرات ، ونظر إلى Qin Yiheng في ارتباك ومفاجأة: "Cream؟"
تعمقت ابتسامة تشين Yiheng ، وخفض رأسه ولمس شفتي Chu Yi مرة أخرى ، وسأل ، "هل أنا لطيف؟"
قفز قلب تشو يي بقوة في لحظة.
تشين يى شنغ!
بذل Chu Yi قصارى جهده لتهدئة عواطفه ، أومأ برأسه وقال ، "حلو".
نظر تشين ييهنغ في عينيه لبضع ثوان ، ثم خفض رأسه وقبله مرة أخرى.
هذه المرة قبله تشين يى شنغ لفترة طويلة ، حتى شعر تشو يي أنه سينقصه الأكسجين ، تركه تشين يى شنغ.
لمس تشين ييهينغ شعره وسحب حقيبته.
بمجرد وصوله إلى غرفة المعيشة ، رأى Chu Yi أن هناك كعكة على الطاولة ، وقد تم تناولها بالفعل.
التفكير في أن تشين ييهنغ أكل الكريم بصمت ثم جاء لتقبيله ، انفجر رأس تشو يي.
نظر تشو يي إلى الطاولة وسأل ، "لماذا اشتريت كعكة فجأة؟"
سحب تشين يى هنغ الكرسي أمام تشو يي وأمره بالجلوس: "اليوم هو الرابع عشر".
كان قلب تشو يي ثابتًا الآن ، وفجأة صرخ مرة أخرى.
جلس الشخص الآخر ببطء وطلب من نفسه ألا يضحك.
بعد التقاط الشوكة مباشرة ، وضع تشين يى شنغ حقيبة صغيرة عليها.
سأل تشو يي ، "ماذا؟"
تشين يى شنغ: "هدية ، ولكن لا يوجد شيء مميز في W city ، لذلك فهي ليست شراء جيدة."
هز تشو يي رأسه وابتسم: "لا ، كل ما قدمته جيد." بعد التفكير في الأمر ، أضاف: "أحبهم جميعًا".
أنزل شوكته وأخرج الصندوق منه.
مشجع.
فتحه Chu Yi ونظر إلى الكلمات أعلاه. كانت قصيدة شائعة جدا.
"W city هي الوحيدة المشهورة. إنها ليست مشهورة جدًا ، وتقريباً لا أحد يعرفها."
وضع تشو يي المروحة بعيدًا وابتسم: "إنها المرة الأولى التي أسمع فيها بذلك."
تشين يى شنغ: "اشتريتها لك لتلعب بها ، إذا لم تعجبك ، اتركها فقط."
"احب ذلك." وضع تشو يي الأشياء بعيدًا: "إنه مفيد أيضًا ، ويمكن استخدامه في الصيف."
ابتسم تشين يى شنغ.
التقط Chu Yi الشوكة مرة أخرى ، لكنه وضعها في الكعكة لكنه لم يتحرك.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...