75

969 91 0
                                    















ما كان يفكر فيه Yiheng ، ربت Chu Yi على ذراع Qin Yiheng وطمأنته: "أنت تفهم حقًا ، حقًا".

أومأ تشين ييهنغ برأسه ، ولم يكلف نفسه عناء هذا الأمر في الوقت الحالي ، وغيّر السؤال: "هل هناك وقت أشعر فيه أنه لا يوجد إحساس بالمسافة؟"

عندما طرح Qin Yiheng هذا السؤال ، عرف Chu Yi ما يقصده. كان محور موضوع الليلة هو نصيحة Qin Yiheng إذا قام بتغييرها إذا لم يفعل ذلك.

لكن الكلمات الخمس "لا معنى للمسافة" بدت مثل تشو يي ...

فتح فمه في البداية ، ثم تظاهر بالنظر إلى الأمام بجدية ، وقال ببطء: "لا يوجد إحساس بالمسافة ، نحن". في ذلك الوقت ، لا تزال هناك مسافة سلبية ".

بعد أن انتهى تشو يي من التحدث ، جلس بشكل مستقيم ولاحظ تشين يى شنغ بالضوء الوحيد المتبقي.

سرعان ما ضحك تشين ييهنغ.

لول اسمه ، وأنا أعلم ما الذي تتحدث عنه.

سعل تشو يي في قلبه ، ولا يزال جالسًا في وضع الجلوس هذا ، وقال بجدية: "انظر ، قلت أنك تفهمني."

ضحك Qin Yiheng في البداية ، وبعد الاستماع إلى راحة Chu Yi الجادة ، ضحك بصوت أعلى وأعلى.

وضع يده على رأس تشو يي ، فركها عدة مرات لم يكن كافيًا ، وأخيراً عانق تشو يي مباشرة بين ذراعيه.

"أنت تحب هذا النوع من النكات." قال تشين Yiheng.

هز Chu Yi رأسه بسرعة: "ليس الأمر أنني لا أملكها".

أمسك تشين يى شنغ رأسه لأسفل لمنعه من هز رأسه: "لا ، لا ، يمكنك أن تعجبك".

تأوه تشو يي في قلبه.

لماذا يعطي هذا المثال؟

ماذا حل به؟

دفن Chu Yi رأسه "Qin Yiheng" ، "أنا لست مثل هذا الشخص."

ضحك تشين يى شنغ حتى اهتز صدره ، وكان يضغط على أذن تشو يي.

تشين يى شنغ: "فهمت."

أراد Chu Yi البكاء بدون دموع: "لا ، أنت لا تفهم."

مد يد تشين ييهنغ ولمس وجه تشو يي ، لقد كان دافئًا حقًا ، ابتسم: "أنا خجول".

لم ترغب Chu Yi في النظر إلى الأعلى على الإطلاق: "حسنًا".

لمس تشين Yiheng شعره الناعم: "لنستلقي".

قدم تشو يي طلبًا: "هل يمكنك أن تنسى ما قلته للتو؟"

قال تشين يى شنغ بابتسامة: "لا أخشى ذلك."

تشو يي: "..."

بينما كان Chu Yi مستلقيًا على ظهره لفترة طويلة ، لم تسقط الابتسامة على فم Qin Yiheng أبدًا.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن