طلب مني Yiheng الذهاب إلى Q City للعب لبضعة أيام. "
امتدت حواجب أمي العابس فجأة ، وابتسمت بارتياح: "هذا كل شيء ، هذا جيد ، سأقول فقط أنك متزوج حديثًا ، وسوف يفتقدك بالتأكيد بعد رحيله لفترة طويلة."
لم ينكر Chu Yi ذلك ، وأكل البرتقال وابتسم مبتسما ورأسه لأسفل.
سألت أمي ، "إلى متى أنت ذاهب؟"
تشو يي: "ما يقصده هو أنه سيبقى إذا كان حراً ، ويعود معه عندما ينتهي عمله."
كانت الأم تشو سعيدة بطبيعة الحال لسماع أن زوج ابنها مرتبط جدًا بابنها.
بالأمس ، تحدثت هي و Chu Yi عن Qin Yiheng ، لكن Chu Yi ترددت ولم ترغب في التحدث عن ذلك ، فقط قالت إنها كانت جيدة وأن Qin Yiheng كان جيدًا جدًا معه.
الآن هذا كل شيء على ما يرام ، ترك تشين ييهنغ تشو يي تذهب ، مشيرًا إلى أنها كانت جيدة حقًا ، وقد شعرت بالارتياح.
سألت الأم تشو ، "ماذا تقول؟ هل يمكنك الاستمرار في ذلك؟"
هز Chu Yi رأسه: "أخشى أن الأمر لن يستغرق كل هذا الوقت الطويل. الأسبوع المقبل ، لدي قائمة لإلقاء نظرة عليها. لقد تم التفاوض بالفعل."
أومأت الأم تشو برأسها: "كم يومًا يمكنني الذهاب؟"
تشو يي: "ثلاثة أو أربعة أيام ، سنغادر غدًا".
ضحكت الأم تشو قائلة: "جيد جدًا ، كن حذرًا بالخارج ، وتذكر التحقق من الطقس ، وإحضار ملابس إضافية."
أومأ تشو يي برأسه: "نعم ، عد وجلب لك منتجات خاصة."
قامت الأم تشو بتقشير برتقالة أخرى من أجل تشو يي: "لا ، استمتع فقط".
نظرًا لأنه كان متحمسًا جدًا في الليل ، فقد نام تشو يي في وقت متأخر جدًا.
قام بفحص الطقس في Q City ، وراجع أيضًا استراتيجية Q City.
في مدينة تجارية ، كل مدينة من الدرجة الأولى لديها ما تلعبه.
فحص Chu Yi الطعام في Q City مرة أخرى.
بالمقارنة مع مناطق الجذب والطعام ، فإن مدينة Q City أكثر ثراءً.
نظر Chu Yi إلى الأمر ، والتقط لقطة شاشة لما كان مهتمًا به ، ثم قطع على صفحة WeChat.
تمامًا كما كان على وشك إرسال هذا إلى تشين يى شنغ ، فكر فجأة في شيء وتوقف.
بماذا كان يفكر؟
ماذا يفعل؟
أجمل وألذ طعام في مدينة Q ، أليس Qin Yiheng؟
وإلا ، فلماذا يخبرك الناس أن تمضي كل الطريق في الماضي؟
ترك Chu Yi WeChat ، وأوقف تشغيل برنامج البحث ، وترك هاتفه بجوار السرير ، محشوًا في اللحاف.
للانقطاع المفاجئ ذلك الصباح ...
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...