71

1.1K 85 5
                                    












ارتدى تشين ييهنغ قميصه وسرواله.

رفع رأسه ، تمامًا كما كان ينظر إليه تشين يى شنغ.

هز تشين ييهنغ ربطة العنق في يده: "تعال إلى هنا واربطها من أجلي".

سار Chu Yi على الفور ، وأخذ ربطة العنق من يد Qin Yiheng ، ومشى حول ياقة قميصه.

كانت أفكار Chu Yi تدور حول ربط ربطة عنقه بسرعة ، لكن Qin Yiheng لم يكن كذلك.

فقط عندما بدأ Chu Yicai في ربط ربطة العنق ، خفض تشين Yiheng رأسه فجأة وقبله.

من الواضح أن تشو يي أوقف يده.

ضغط تشين ييهنغ على شفتي تشو يي قليلاً: "لا أخشى أن أتأخر ، تفضل."

رفع Chu Yi رأسه وأراد أن يترك قبلة Qin Yiheng ، لكن Qin Yiheng عانق خصره وقبله مرة أخرى.

قال تشو يي ، "لا يمكنني رؤيته بعد الآن."

لم يغادر تشين ييهنغ بعد ، وركز على شفاه تشو يي: "يمكنك الطفل".

بعد أن حفزها صوت الطفل ، شعرت تشو يي فجأة أنه بخير.

بعد هذه المجموعة من الإجراءات ، لا أعرف ما إذا كنت سأحكم على ما إذا كان تشين يى شنغ قد قبله بجدية أم أن تشو يى كان جادًا.

لا يمكن فتح أسنان Chu Yi على الإطلاق ، ولا يزال بإمكان Qin Yiheng الاستمتاع بنفسه ، لذلك رفض تركه.

"تمام." أخيرًا سحب Chu Yi ودفع Qin Yiheng بعيدًا. أخذ نفسا عميقا وربت على ربطة عنق تشين يى شنغ: "ارتدي معطفك بسرعة".

ارتدى Qin Yiheng بطاعة بدلة ثم ارتدى معطفًا.

نظر تشو يي إلى الوقت وتنفس الصعداء.

عزاه تشين ييهنغ: "لقد فات الأوان".

ابتسم تشو يي بلا حول ولا قوة: "الرئيس تشين ، أنت تريد العمل ، وليس أنا."

لمس تشين Yiheng ذقن Chu Yi: "أنت جيد."

أومأ تشو يي برأسه وأشار إلى الخارج: "شو جينغ يجب أن يكون هنا".

ترك تشين ييهنغ يده بلا حول ولا قوة والتقط حقيبته من على الطاولة.

ساعد Chu Yi Qin Yiheng في فتح باب غرفة النوم ، وبعد خروج Qin Yiheng ، فتح باب الفندق بشكل وثيق.

نظر لأعلى ورأى أن Xu Jing قد وصل بالفعل ، وكان أكثر من شخص ينتظر.

"السيد تشو ، في وقت مبكر."

أظهر تشو يي رأسًا واحدًا فقط: "صباح".

بمجرد أن سقطت الكلمات ، احتضن خصر Chu Yi فجأة ، ثم اصطدم بأذرع Qin Yiheng.

دفع تشين يى شنغ الباب لفتحه قليلاً وقال لعدد قليل من الأشخاص بالخارج الذين التقى بهم تشو يي لأول مرة ، "هذا زوجي".

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن