89

785 65 1
                                    












يقال إن حب شخص ما ليس من السهل إخفاءه.

حتى لو كانت أفعالك مخفية ، فإن عينيك صافية في لمحة.

لا تستطيع Chu Yi الكذب ولا يمكنها إخفاء الأشياء. إنه يحب تشين يى شنغ كثيرًا ، فكيف يمكنه إخفاء ذلك.

ابتسم تشو يي: "إذا لم تسألني ، كيف عرفت؟"

فتح تشين يى شنغ فمه ، لكنه لم يرد. فجأة ابتسم وتعاون مع تشو يي: "إذن هل لي أن أسأل السيد تشو ، كيف اكتشفت أنني معجب بك؟"

انفجر تشو يي ضاحكا.

"ماذا؟" عبس تشو يي وقال بابتسامة ، "ماذا أردت أن تقول الآن ، لكنك تراجعت."

تشين يى شنغ: "أردت فقط أن أقول ، لقد كنت أطاردك لفترة طويلة ، لكن لا يمكنك معرفة ذلك. أنا فاشل."

رفع تشو يي حاجبيه: "إذن أنت تطاردني."

تشين يى شنغ: "..."

ضحك Chu Yi ، وأمام Qin Yiheng ، استعرض بجدية ما حدث في الأيام القليلة الماضية.

"ممممممم ،" قال تشو يي وأومأ برأسه: "أنا أطاردني حقًا ، نعم".

توقف Qin Yiheng لفترة من الوقت ، لكنه لم يعرف كيف يعبر عن مشاعره ، لذلك خفض رأسه وعض وجه Chu Yi.

ضحك تشو يي آه: "هاهاها ، هذا مؤلم".

من أجل إراحة السيد تشين ، قال تشو يي أيضًا ، "إذن هل ترى أنني أطاردك؟"

بدا تشين Yiheng متفاجئًا: "حقًا؟"

ضحك تشو يي مرة أخرى.

ماذا يفعل الاثنان؟

تشو يي: "إذن ، لماذا غيرت بيانك الآن ، لماذا تعاونت معي؟"

تومض تشين يى شنغ: "أريد أن أقع في حبك".

أخذ تشو يي نفسا عميقا.

إن قول هذا بطريقة جادة هو حقًا بخيل حقًا.

تابع تشين ييهنغ بجدية: "يقولون إن الأشخاص في الحب سيصبحون ساذجين ، ويطرحون الأسئلة عن علم ، ويتعاونون مع بعضهم البعض".

ابتلع تشو يي: "من هم؟"

تشين يى شنغ: "مستخدمو الإنترنت".

شم تشو يي: "لا عجب."

نظر تشين ييهنغ إلى تشو يي: "اتضح أنه صحيح".

ابتسم تشو يي ، "هيهي".

نظر تشين ييهنغ إلى أسفل شفتي تشو يي: "حسنًا ، دعني أقبلك ، لم أقبلك منذ فترة طويلة."

بعد أن أنهى حديثه ، أمسك بمعصم تشو يي وضغط يد تشو يي على الحائط بطريقته المفضلة.

فقط عندما كانت شفاه Qin Yiheng على وشك لمس Chu Yi ، فتح Chu Yi عينيه فجأة وانكمش.

تشو يي: "لا ، لا".

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن