أشر ، وقبل شفاه تشين Yiheng بخفة وبسرعة.
استلقى مرة أخرى ، فقط ليجد أن تشين يى شنغ يقرص مؤخرة رقبته بقوة أكبر.
تغير صوت تشين Yiheng أيضًا.
قال "لا يكفي".
نهض تشو يي مرة أخرى ، هذه المرة مكث لمدة ثانية أطول.
كان رأس تشين Yiheng يشعر بالدوار قليلاً بسبب مبادرة Chu Yi.
"تشو يي ،" خفض رأسه قليلاً ، واقترب من تشو يي ، وصرخ مرة أخرى ، "حبيبي ، افعل ذلك مرة أخرى."
هذه المرة بكى طفل Qin Yiheng بشكل طبيعي للغاية ، كما لو أنه اتصل عدة مرات من قبل ، وقد سمعها Chu Yi عدة مرات.
لم يعد Chu Yi يجده غريبًا بعد الآن. في هذه اللحظة ، شعر فقط بنبض قلبه يرتفع ، ضرب دونغ دونغ دونغ.
دونغ دونغ دونغ دونغ.
قبلها بيسر ، وقبلها مرة أخرى بطاعة.
هذه المرة ، لم يتركها تشين ييهنغ تنكسر. قبض على مؤخرة رأس تشو يي ، وطارد شفتي تشو يي ، وقبله بقوة.
رد تشو يي أيضًا بالقوة.
طفل.
إنه طفل تشين Yiheng.
إنه الرجل المحترم الصغير لـ Qin Yiheng.
إنه كعكة Qin Yiheng الصغيرة.
إنه ينتمي إلى Qin Yiheng.
الجو يزداد سخونة وسخونة ، وكذلك تشو يي. إنه يقترب أكثر فأكثر من كتف Qin Yiheng ، ويزداد حماسهم وتشوشهم.
في نهاية القبلة الطويلة والمبللة ، أمسك Chu Yi بياقة Qin Yiheng ، ولم يكن رأسه رصينًا.
صرخ بشكل عشوائي "تشين يى هنغ ، المعلم تشين ، الزوج تشين" ، وسأل تشين يى شنغ ، "ما أنا؟"
فهم ضمني للغاية ، قال تشين ييهنغ الإجابة التي يريدها: "كعكتي".
رفع تشو يي رأسه وأصدر صوتًا شوقًا: "كلوني".
60 الفصل 60
خلال عملية Chu Yi الطويلة والحماسية ، سمع العديد من الأصوات ، الكثير منها جاء منه ، وبعضها من Qin Yiheng ، وأصوات أكثر ثباتًا من لوحة السرير.
كان قلقًا بشأن السرير في البداية ، لكن في النهاية ، شعر أنه يجب أن يقلق على نفسه.
عندما كان مغطى بالعرق ، لم يكن Qin Yiheng أفضل بكثير. علقت يديه بشكل فضفاض على أكتاف تشين يى شنغ. عندما كان مرتبكًا ، سمع تشين يى شنغ يسأله ، "منذ متى ونحن نفعل هذا؟"
قال تشو يي ، "تسعة أيام."
ابتسم تشين يى شنغ: "تذكر ذلك بوضوح".
ثم توقف تشين يى شنغ عن الكلام.
الذي تكلم صار هو.
السريعة والبطيئة.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...