ثم ظهرت رسالة ، كانت رسالتين إلكترونيتين.
أوقف ما كان في يده ، ونظر بقسوة ، ثم نقر على المجموعة في الاستوديو وطلب من Xiao Zhan و Rongrong دخول المكتب.
في أقل من دقيقة ، دخل Xiao Zhan و Rongrong مع دفاتر ملاحظات وأقلام. طلب منهم Chu Yi الحضور إلى المكتب وفتح رسالتين إلكترونيتين.
"أحدهما هو أنشطة Feiyun في الهواء الطلق ، والآخر هو الأنشطة الدعائية لـ Kexun. كلاهما في الشهر المقبل. قال الطرف الآخر أنه إذا تعاونا ، يجب تغطية الدعاية ورسومات التصميم للحدث بأكمله من البداية إلى النهاية."
أومأ رونغ رونغ وشياوزان برأسه في نفس الوقت.
وتابع تشو يي: "إذا أخذناها ، علينا نحن الثلاثة أن نفعلها ، ولا بد أن الأوان قد فات على ذلك بمفردي".
سأل رونغ رونغ ، "هل سيأخذهم الرئيس جميعًا؟"
لمس تشو يي ذقنه: "أنا أفكر في ذلك."
قال Xiaozhan: "الرئيس الذي يمكنه تولي المنصب ، سنوفر وقتنا وليس هناك الكثير من الفرص للتعاون مع الشركات الكبرى. إنها Feiyun. إذا كان أداءنا جيدًا ، فربما يمكننا التعاون لفترة طويلة".
أومأ رونغ رونغ برأسه: "نعم ، وإذا كنا نحن الثلاثة معًا ، يجب أن نكون قادرين على إنهاء ذلك."
هز تشو يي رأسه: "ليست هذه هي المشكلة".
أظهر Xiao Zhan و Rongrong تعابير محيرة.
أشار تشو يي إلى الكمبيوتر: "هذه شركة Kexun هي شركة السيد Zhao".
Xiaozhan Rongrong: "أوه ~"
وأضاف تشو يي: "هذه Feiyun هي شركة زوجي".
Xiaozhan Rongrong: "آه!"
ضحك رونغ رونغ: "إنها عائلتي كلها ، ما الذي تفكر فيه ، يا رئيس؟"
بالطبع ، أخذ Chu Yi تشين Yiheng في الاعتبار.
لقد اعتقد أنه مع موقع Qin Yiheng في الشركة ، لا ينبغي أن يكون قادرًا على الوصول إلى تصميم هذا النشاط الخارجي.
عندما تزوجا لأول مرة ، ناقش Qin Yiheng معه أن عملهم يجب ألا يتعارض مع بعضهم البعض.
إذا تولى المنصب ، فسوف يتدخل كل منهما مع الآخر.
ماذا يجب أن يفعل تشين ييهنغ إذا كان غير سعيد.
لم تفكر Chu Yi في الأمر لفترة طويلة: "سأرد على Kexun أولاً ، وسألقي نظرة على Feiyun."
52 الفصل 52
تلقى Xin Zhao رسالة من مساعده عندما كان يتناول العشاء مع Qin Yiheng.
قال المساعد إن Chu Design رد على البريد الإلكتروني ، وقال أيضًا إنه يمكنه التعاون مع شركتنا.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...