، يا رجل ، أليس من الطبيعي أن يكون لديك اتصال جسدي؟
ولكن منذ أن سأل تشين Yiheng على وجه التحديد.
"نعم." قال تشو يي.
لقد شعر أنه بالنسبة لشخص مثل Qin Yiheng ، الذي كان نظيفًا ومعزولًا بعض الشيء ، بدا أنه من الصعب بعض الشيء فهمه مع الآخرين.
لذا بعد أن انتهى تشو يي من حديثه ، أضاف: "كل هذا بين الأصدقاء".
همهم تشين يى شنغ بخفة.
لم يستطع Chu Yi معرفة الرجل ، لذلك سأل ببساطة ، "ما الخطب؟"
تشين يى شنغ: "لا بأس."
فكرت تشو يي لبعض الوقت ، ثم همس مؤقتًا ، "إذا شعرت بعدم الارتياح ، يمكنني الانتباه وكبح جماح نفسك."
بعد كل شيء ، هو أيضًا شخص متزوج. شعرت Chu Yi أن Qin Yiheng أراده أن ينتبه إلى أقواله وأفعاله المعتادة؟
من المؤكد ، بعد أن سمع تشين يى شنغ ما قاله ، توقفت اليد التي تحمل الكرة فجأة ، واستدارت لتنظر إلى تشو يي: "حسنًا".
أومأ تشو يي برأسه.
إذن ، بين الأزواج القانونيين ، نفس عادات المعيشة موجودة أيضًا في قانون زواج تشين ييهنغ؟
أمال تشو يي رأسه وفكر في الأمر.
يبدو أنه ليس من غير المفهوم. إذا كانت العادات المعيشية هي نفسها ، فسيتم تقليل الاحتكاك في الحياة.
جيد جدا.
عندما عاد Chen Jie مرة أخرى ، كانت المباراة الثانية بين Chu Yi و Qin Yiheng قد بدأت بالفعل.
وضع الماء على الطاولة ، ونظر إلى الطاولة ، وقال بذهول: "هل يلعب زوجك حقًا لأول مرة؟ إنها لعبة جيدة."
ضحك تشو يي: "إنه دائمًا يتعلم الأشياء بسرعة وهو ذكي جدًا."
قال تشين جي: "هذا جميل". اقترب أكثر من تشو يي: "هل أطلقت الماء بعد؟"
هز تشو يي رأسه: "لا".
بعد أن انتهى Chu Yi من التحدث ، وجد أن Qin Yiheng كان ينظر إليه ، وعندها فقط أدرك أن المسافة بينه وبين Chen Jie بدت أقرب قليلاً.
عاد بهدوء.
لم يلاحظ تشين جي أي شيء غير عادي. شاهد تشين يى شنغ وهو يلعب بعناية وأعجب به: "ليس سيئًا".
ذهب تشين جي إلى تشو يي: "لم تأت إلى هنا كثيرًا مؤخرًا ، الجميع مشغولون جدًا."
تشو يي: "إنها نهاية العام ، وقد تكون هناك أماكن خالية في بداية العام المقبل".
تشين جي: "عندما يحين الوقت ، اتصل بالجميع."
تشو يي: "حسنًا."
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...