64

935 89 3
                                    









نتيجة لهذه الوجبة ، يفتقد تشين ييهنغ تشو يي أكثر وأكثر.

"أخي ، هل ستغادر غدًا إلى Q City؟" سأله شين تشاو.

أومأ تشين ييهنغ برأسه: "نعم".

قال شين تشاو ، "ما زلت في مدينة دبليو وما زلت هنا ، ألن يكون الأمر مملًا عندما تذهب إلى مدينة Q دون أن يرافقك أحد."

هز تشين يى شنغ رأسه: "أنا لست بحاجة إليه".

هز شين تشاو رأسه وابتسم: "أخي ، أنت مستقيمة للغاية ، لم أقلني ، قلت تشو يي ، اتصلت بأخت زوجك ودعه يرافقك لبضعة أيام."

لم يفكر Qin Yiheng في هذا الأمر ، ولكن بعد أن قال Xin Zhao ذلك ، فكر في الأمر بجدية.

يبدو انه جيد جدا

بهذه الطريقة ، عندما ينتهي العمل ، لا يمكنه فقط سماع صوت Chu Yi ، ولكن يمكنه أيضًا رؤية أفراد Chu Yi.

لكن بعد بضع ثوان ، شعر بأنه غير واقعي إلى حد ما: "لديه وظيفة".

تذمرت شين تشاو ، "إن وظيفة أخت الزوج هي الكمبيوتر."

هز تشين ييهنغ رأسه: "الأمر ليس بهذه البساطة".

ورد شين تشاو: "الأمر ليس بهذا التعقيد."

تم نقل تشين Yiheng تدريجياً.

وتابع شين تشاو: "وإذا كان لديك عمل ، يمكنك الراحة ليوم أو يومين". أمسك شين تشاو بيد زو زي: "الأخ تشو زي طلب فقط إجازة ليرافقني. سيبقى ليوم واحد فقط ، وسيعود في اليوم التالي."

فوجئ تشين يى شنغ بقليل: "هل أتيت إلى هنا عن قصد؟"

أومأ شين تشاو ، "نعم".

ربما لم يكن لدى Qin Yiheng أبدًا انطباع بأنه يذهب إلى مكان معين ليس بسبب العمل ، ولكن بسبب شخص واحد.

الآن بعد أن قال شين تشاو هذا ، خطرت في ذهنه العديد من الأفكار.

انتهت الوجبة بسرعة ، ولم يبقى Qin Yiheng مع الاثنين لفترة طويلة ، وعاد إلى الفندق أولاً.

بسبب اقتراح Xin Zhao ، بدأ Qin Yiheng في التفكير في الأمر بعد عودته إلى غرفته ، وطلب من Chu Yi أن يأتي إليه.

وجوب الإنفاذ.

والعقلانية.

من وجهة نظر Qin Yiheng ، من الوقاحة للغاية السماح فجأة لشخص ما ليس موظفه ولديه مسار حياته الخاص فجأة بعمل شيء دون تخطيط.

مفاجئ جدا.

السبب؟

فقط لأنك تريد رؤيته؟

غير مناسب.

ولأن Qin Yiheng لم يكن في المدينة A هذه الأيام ، عاد Chu Yi إلى منزل والدته أمس وقال إنه يخطط لقضاء بضعة أيام مع والدتها.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن