72

989 83 2
                                    













قولي له ، امنحه مفاجأة ، وسوف تقنص قلبه أيضًا. "

لمس تشو يي ذقنه: "إذن هل لي أن أسأل ، متى سيكون طبيعيًا؟ متى سيكون طبيعيًا؟"

تشانغ كاي: "انتظر حتى تعتقد أنه يشعر بقليل أيضًا."

فكرت تشو يي لبضع ثوان: "ما رأيك؟"

أخذ تشانغ كاي نفسًا وقال ، "نعم ، أنت غير حساس جدًا للمشاعر ، ولا تعرف حتى ما إذا كان الآخرون مثلك." قال Zhang Kai بعد فترة طويلة ، "يمكنك أن ترى بنفسك ، ما الذي يحدث حقًا في وضعك؟ تعال إلى هنا ، إنه مضحك جدًا ، ألا تقولي دائمًا أن زوجك جاد بشأن عقد الزواج معك ، ربما أنت اعترف له ، لكنه سيفكر ، "غيّر تشانغ كاي صوته فجأة ، أقل من ذلك بكثير:" أنا طفل تشو يي يحبني حقًا ، لكي أكون عادلاً ، ثم أحبه أيضًا. "

ضحك تشو يي.

إنه حقًا أسلوب تشين Yiheng.

تشو يي: "كيف عرفت أنه دعاني يا حبيبي؟"

تشانغ كاي: "..."

تشانغ كاي: "أنا أعرف فقط الآن."

قال تشانغ كاي بنبرة كراهية: "لقد دعاك في الواقع يا حبيبي ، أنت ، أنت ، أنت غاضب مني ، هل أنت هنا لتتعلم من الكتب المقدسة أو لتظهر حبك؟ تشيس ، توقف عن المطاردة!"

من قبيل الصدفة ، بعد أن قال تشانغ كاي هذه الكلمات ، رن جرس باب غرفة تشو يي.

تنهدت تشو يي عمدًا: "لقد وصل الفطور الذي طلبه زوجي لي ، ولا بد لي من تناوله". بعد أن أنهى تشو يي حديثه ، سأل ، "هل أكلت تشانغ كاي؟"

صرخ تشانغ كاي ، "أفضل الركوع 11 مرة متتالية ، ولن أرد على هاتفك مرة أخرى."

ضحك تشو يي.

تشو يي: "حسنًا ، شكرًا لك ، تناولت أيضًا بعض الفطور ثم اخلد إلى الفراش ، وتوقف عن ممارسة الألعاب."

قال: "لا تلعب بعد الآن ، لا تنم ، لقد أزعجتني."

ابتسم تشو يي: "سأطلب لك وجبة؟"

تشانغ كاي: "لا ، لا ، لا ، تناول وجبة الإفطار التي تحبها."

تناولت تشو يي الفطور من عامل التوصيل وقالت شكرًا لك.

سأل تشانغ كاي ، "ماذا تأكل؟"

تشو يي: "عصيدة."

تشانغ كاي: "سأطلب عصيدة أيضًا."

تشو يي: "نعم".

تشانغ كاي: "حسنًا ، لن أخبرك بعد الآن. إذا كان لديك أي أخبار ، تعال إلي إذا كان لديك أي أسئلة. أنا نعسان للغاية."

همهم تشو يي: "أغلق الخط".

أحضر Chu Yi العصيدة إلى الكمبيوتر ، لكنه لم يكن في عجلة من أمره لتناولها ، لكنه قام أولاً بفرز المستندات التي لم يتم حفظها على الكمبيوتر.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن