68

967 90 1
                                    










اعتدت تصميم شيء أو شيئين أو ثلاثة أشياء على الطريق ، لكن عندما رأيت قلة اهتمام تشين ييهنغ ، ابتسم وأومأ برأسه فقط لإعطائه وجهه ، لذلك استسلم ببساطة.

توقف الاثنان عن الكلام وبدأا في تناول الطعام.

في الواقع ، بعد رؤية بعضنا البعض لعدة أيام ، يجب أن يكون لدى Chu Yi الكثير ليقوله لـ Qin Yiheng.

يفكر في Qin Yiheng كل يوم ، خاصة في الليل.

ويمكنه حتى التفكير في تفكير Qin Yiheng في أنه يجب عليه الاستلقاء على الجانب حيث ينام عادة حتى ينام.

لم يكن يعلم أنه أحب ذلك بهذه الطريقة.

على الرغم من أنه لم يكن في حالة حب من قبل ، فقد سمع Chu Yi عن عدد الأشخاص الذين يعيشون في الحب.

سواء كانت المدرسة الثانوية أو الكلية ، أو بعد العمل الآن ، من وقت لآخر ، سيتشاجر صديق مع شريكه أو يطلب المساعدة من شخص محطم القلب.

الأول لأن Chu Yi مستمع جيد.

ثانيًا ، Chu Yi أعزب ، وإذا لم يكن هناك ما يمكن فعله ، فهو في الأساس تحت الطلب.

بعد الاستماع إلى قصص حب الآخرين كثيرًا ، يعتقدون أن الحب ليس كذلك.

لا يبدو الأمر كذلك الآن.

هذا النوع من الأشياء يعرف الذوق فقط عندما تجربه بنفسك.

فكرت تشو يي في الأمر ، وضحكت فجأة.

لا بد أن الموسيقى الموجودة في الصندوق أصبحت حزينة فجأة ، وجعل عالمه الداخلي حزينًا للغاية.

لم يفعل Qin Yiheng أي شيء له مرة أخرى.

على العكس من ذلك ، فإن Qin Yiheng جيد مثله.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أصبحت الموسيقى الموجودة في الصندوق مهدئة ، وبعد فترة ، انتهى Chu Yi من تناول الطعام.

يمكن للصندوق رؤية نوافذ النافورة الممتدة من الأرض حتى السقف ، وهناك كرسيان. جلس تشو يي بالملل. عندما رأى أن تشين يى شنغ لا يزال يأكل ، قال له ، "أنت تأكل أولاً ، سأذهب وأجلس لبعض الوقت."

نظر تشين Yiheng أولاً إلى Chu Yi ، ثم نظر إلى الكرسي هناك ، وأخيرًا أومأ برأسه.

جلس Chu Yi بهاتفه المحمول.

تحولت الينبوع الآن إلى دب.

لقد حددت Chu Yi بالفعل قوانينها. يوجد فقط خمسة حيوانات وأرانب ودببة وكلاب وقطط وسلاحف.

عندما كان خاملاً ومللًا ، التقط صورة للدب قبل ترك الهاتف. تحولت النافورة إلى سلحفاة مرة أخرى ، والتقط Chu Yi بعض الصور الأخرى.

وضع الهاتف مرة أخرى ، جلس Qin Yiheng على الكرسي المجاور له.

"لقد انتهيت من الأكل أيضًا." قال تشو يي.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن