73

853 83 2
                                    












يا له من يوم ملهم للغاية.

وضع تشو يي هاتفه المحمول بعيدًا ، ولم يعد مغطى بالغيوم الداكنة ، وتوجه إلى مركز التسوق.

يوجد في المول العديد من المحلات والملابس الرجالية والملابس النسائية ومستحضرات التجميل والسلع الفاخرة. ذهب Chu Yi مباشرة إلى المرمى ، وسار إلى منطقة السلع الفاخرة ، واختار واحدًا بالعين.

بمجرد دخولي ، سار موظف مبتسمًا وقال مرحبًا بأدب: "ماذا تحتاج يا سيدي؟"

قال تشو يي ، "هل لديك مشبك ربطة عنق؟"

انحنى الموظف وأشار إلى داخل المتجر: "نعم ، من فضلك تعال معي".

أخذ الموظف تشو يي إلى الطابق الثاني ووضع مشبك ربطة العنق أمام المنضدة.

نادرا ما ترتدي Chu Yi بدلات ونادرا ما تلمس مثل هذه الأشياء. كانت لديه هذه الفكرة للتو ، لكنه اعتقد فقط أنه هو و Qin Yiheng كانا يعرفان بعضهما البعض لفترة طويلة. لم يسبق له أن رأى تشين يى شنغ يرتدي مشبك ربطة عنق.

وفجأة اكتشف أن Qin Yiheng كان لطيفًا بعض الشيء بالأمس ، لذا أصبحت فكرة شراء شيء صغير لـ Qin Yiheng أقوى وأقوى.

كان لدى الرئيس الجاد والصلب تشين مشبك ربطة عنق صغير في بدلته في بدلته.

يا إلهي ، إنه لطيف للغاية مجرد التفكير فيه.

بالطبع ، لا يمكن استبعاد أن الرئيس تشين لا يحب هذا الشيء.

إذا كان Qin Yiheng لا يحب ذلك.

الذي - التي…

ثم لم يكن أمام تشو يي خيار آخر.

لم يرتديها تشين يى شنغ ، لقد استعادها وارتداها بنفسه.

إنه لطيف بمفرده.

"هذا." استمر Chu Yi في الاعتماد على عينيه واختار واحدة ذات مسرح خاص به في الزاوية اليمنى العليا من الخزانة الزجاجية.

ارتدى الموظف القفازات على جانبه وابتسم: "سيدي ، لديك عين جيدة. هذا هو نموذجنا الجديد هذا الموسم. لقد فاز بجائزة التصميم. لقد وصل إلى المتجر بالأمس فقط."

تشو يي: "نعم".

أخرج الموظف مشبك ربطة العنق ، لكن بعد أن نظر إلى ملابس تشو يي اليوم ، تردد: "سيدي ، هل تريد تجربتها؟"

هز Chu Yi رأسه: "لا حاجة ، اختتم الأمر."

اليوم هو يوم الإلهام والقدر. خرجت تشو يي من المتجر ووجدت أن الساعة كانت أقل من الثانية.

لم يكن في عجلة من أمره للعودة إلى المنزل ، وذهب إلى المدينة الترفيهية المجاورة للعب بعض ألعاب الرماية ، وبسبب هذه الألعاب ، أصبح صديقًا يحب كرة السلة أيضًا.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن