39

1.1K 120 2
                                    










لم يجرؤ جينغ وتشو شياو على الخروج ، ولم يجرؤا على التحرك.

هذه الصورة هي أيضا من الحدث في ذلك اليوم. خسر كل من فريق Chu Yi و Xu Zhiming. قام الفريقان الخاسران برسم شخص واحد لكل منهما ، والتقط أحدهما الآخر. ساروا من نقطة البداية إلى نقطة النهاية. تم تغذية الطماطم الصغيرة التي تم وضعها لبعضها البعض.

يا لها من مصادفة ، تم رسم Xu Zhiming و Chu Yi.

نظر تشين ييهنغ إليها بهدوء ، ثم علق قطعة الورق بإصبعه السبابة.

لكنه لم يقلب الورقة وتوقف في منتصف الطريق.

التالي هو نفس الخلفية ، نفس الحشد.

خمّن تشين Yiheng قليلاً ، معظمها كانت صورًا لإطعام تشو يي.

أغلق تشين Yiheng المعلومات مباشرة.

كان المساعدان اللذان بجانبه يقفان في وضع مستقيم.

ظل تشين ييهنغ صامتًا لبعض الوقت ، ثم رفع رأسه فجأة ، ونظر إلى شو جينغ ، وسأل ، "هل ستكون غير سعيد إذا اكتشفت أن زوجتك كانت تحب شخصًا ما؟"

تم استدعاء Xu Jing فجأة ، ودخل الدور على الفور ، وتخيله على الفور.

أومأ شو جينغ: "نعم".

خفض تشين يى شنغ رأسه: "حسنًا".

شعر شو جينغ أن شيئًا ما كان خطأ ، نظر إلى الوثيقتين على الطاولة ، وأضاف على عجل: "لكن بين الزوج والزوجة ، العيش في هذه اللحظة هو الشيء ، السيد تشو والمعلم شو في الماضي ، لا" ر الرعاية. من. "

كين يى شنغ ، كما لو أنه لا يريد رؤيته مرة أخرى ، ألقى بالوثيقة جانبًا: "لا يهمني".

أدار Xu Jing رأسه ونظر إلى Zhou Xiao ، هز Zhou Xiao كتفيه قائلاً إنه لا يعرف أيضًا.

كما هز شو جينغ كتفيه.

ربما لا يهتم الرئيس تشين حقًا؟

كسول جدا لقراءة أي شيء.

35- الفصل 35

بعد انتهاء عمل Xu Jing ، كان Qin Yiheng هو الشخص الوحيد المتبقي في المكتب.

قام أولاً بتشغيل الكمبيوتر ، وفتح التقرير ، ونظر بعناية في البيانات الموجودة عليه ، ولكن بعد بضع ثوانٍ فقط ، وقعت عيناه على المستند الموجود على سطح المكتب.

حدق تشين ييهنغ في المستند لفترة ، ثم نظر بعيدًا إلى التقرير ، ولكن بعد فترة ، تنهد بهدوء ، وحرك يده عن الماوس ، والتقط المستند.

تخطي الأولين وانتقل إلى الثالث.

من المؤكد ، كما خمّن ، أن الطلقة الثالثة كانت لتشو يي تغذي طماطم شو تشيمينغ.

في عناق حميم للغاية ، وضع Chu Yi إحدى يديه على كتف Xu Zhiming والأخرى بالطماطم ، وحدق في فم Xu Zhiming ، وتحولت أذناه إلى اللون الأحمر ، وابتسم.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن