قال: لا بأس.
أومأ تشو يي برأسه وابتسم بخفة: "حسنًا".
جلس Qin Yiheng بجانب السرير ، ولمس وجه Chu Yi ، وخفف صوته: "كونه مريضًا جدًا وضعيفًا".
تقلص تشو يي رأسه: "لا بأس ، كيف يمكن أن يكون ضعيفًا جدًا."
تشين يى شنغ: "أنام لفترة بعد العشاء. يجب أن أذهب إلى الشركة بعد الظهر. سأعود بعد ساعة قريبًا."
تدحرجت تشو يي عينيه: "في أي وقت أنت ذاهب؟"
تشين يى شنغ: "دعونا نذهب في الواحدة والنصف."
كان فم تشو يي مستديرًا: "أوه".
كادت أن تختنق الوقت ، كانت قد تجاوزت الواحدة وعشرين عامًا بعد العشاء. قام الاثنان بتنظيفهما معًا. عانق Chu Yi Qin Yiheng لزجًا لفترة من الوقت ، ثم شاهد Qin Yiheng يخرج.
بمجرد أن غادر تشين ييهنغ ، دعا تشو يي رونغ رونغ على ظهره.
"أرسلها الآن ، أسرع ، زوجي سيعود خلال ساعة."
"جيد!"
بعد إغلاق الهاتف ، سقط تشو يي مرة أخرى على الأريكة.
في الصباح ، نفى أيضًا أن Qin Yiheng قد أصبح ضعيفًا ، لكنه كان مترددًا جدًا الآن.
ما ليس الضعف؟
كيف يمكن أن يكون تشو يي هكذا في الأوقات العادية؟
والليلة الماضية.
انقلبت تشو يي.
عندما فكرت كيف أردت أن أبكي وأعانقني الليلة الماضية ، لم أستطع إلا أن أضحك على نفسي.
بالرغم من ذلك.
كان يعتقد أنه قد يفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل.
كانت والدة رونغ رونغ فعالة للغاية. بعد فترة وجيزة من إنهاء المكالمة ، جاءت الفتاة الصغيرة في المتجر إلى الباب.
اشترت Chu Yi باقة مختلفة اليوم عن الأمس. الطقس جميل اليوم والأزهار تتفتح.
لا يوجد شيء صعب في الحياة ، ولن يكون لديه مشاكل Chen Jianshi في المستقبل.
عندما تنفد الزهور ، قم بشراء واحدة أخرى.
تشين Yiheng هو مستقبله.
عند الوقوف عند المدخل ، أعجب Chu Yi بالزهور بمفرده لفترة طويلة ، وتدرب على مشهد إعطاء الزهور لـ Qin Yiheng في ذهنه قبل العودة إلى غرفة المعيشة والاستمرار في مشاهدة التلفزيون.
تم سحب الستارة بالقرب من البوابة بواسطة Chu Yi ، لكنه جالس على الأريكة ، لم يستطع رؤية الخارج. شاهدت Chu Yi التلفزيون لبضع دقائق ، وتوقفت شاردة الذهن عن مشاهدته ، وأغلقت الجهاز اللوحي ، وارتدت النعال. ، اجلس مباشرة بجوار النافذة وانتظر.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...