من فضلك سيدي. "
أومأ تشو يي برأسه.
لا يزال تشو يي واعيًا بعض الشيء. بعد كل شيء ، Zhang Kai هو الضيف ، وهو و Qin Yiheng هما السادة ، لذلك بعد أن دفعه Qin Yiheng ، توقف عن التهذيب مع Qin Yiheng وأعطى Zhang Kai الجهاز اللوحي مباشرة.
بعد أن أخذها Zhang Kai ، استدار Chu Yi ليسأل Qin Yiheng ، "هل هناك أي محرمات؟"
هز تشين يى شنغ رأسه: "كلهم جميعًا".
تشو يي: "حسنًا."
وضع Zhang Kai اللوح في منتصف Chu Yi ، وبدأ الاثنان في المناقشة.
تشانغ كاي: "ماذا يقول قاع الإناء؟ هل يأكل زوجك طعامًا حارًا؟"
أدار Chu Yi رأسه وسأل Qin Yiheng ، "هل يمكنك أن تأكل طعامًا حارًا؟"
تشين يى شنغ: "نعم".
أدار تشو يي رأسه وعاد ، وكان تشانغ كاي قد ربط بالفعل وعاء بطة الماندرين: "وعاء بطة الماندرين ، نحن لا نأكل طعامًا حارًا ، زوجك يأكل طعامًا حارًا."
تشو يي: "تعال إلى طبق من اللحم البقري ، وعقدة الكونجاك ، وماذا أيضًا؟"
تشانغ كاي: "سأطلب قسيمة الجمبري من أجلك."
تشو يي: "حسنًا ، الجمبري زلق."
تشانغ كاي: "هذا ، هذا ، هذا ، وهذا ، هل تريد نسختين من هذا؟"
تشو يي: "نعم".
تشانغ كاي: "خضروات ، مشروبات ، ماذا تشرب؟ لقد تحققت من زجاجتين."
تشو يي: "نعم".
سرعان ما تم طلب الاثنين هنا ، وأخذ Chu Yi الجهاز اللوحي وسلمه إلى Qin Yiheng ، وطلب منه صنع المزيد.
أخذها تشين يى شنغ ووضعها بينه وبين تشو يى.
تمامًا كما كان من قبل ، نظر إليه تشو يي أيضًا.
لكن الفارق هو أن Chu Yi لم تقل كلمة واحدة ، ولم تسأل بكلمة واحدة ، ولم تقدم رأيًا واحدًا.
انزلق Qin Yiheng على عمود الخضار ولم يرغب في الانزلاق ، لذلك تنحى وأراد تقديم طلب ، ولكن تم القبض عليه بواسطة Chu Yi.
"مرحبًا ،" نظر تشو يي إلى تشين يى شنغ: "ألن تشرب؟"
تشين يى شنغ: "لا تشرب".
شم تشو يي وترك يد تشين Yiheng.
أضاف تشين يى شنغ جملة أخرى: "أشرب الماء المغلي".
لا يزال تشو يي يتنهد.
في هذا الوقت ، أضاف تشانغ كاي فجأة: "الماء المغلي جيد ، والماء المغلي صحي".
تشو يي: "هاها".
كان المشهد محرجًا بعض الشيء لفترة من الوقت.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...