13

1.6K 165 8
                                    











عاش الاثنان معا حتى الآن.

في مجتمع اليوم ، الأسرة الوحيدة الوالد ليست شيئًا في الواقع ، لكن عائلته معقدة بعض الشيء. والده ليس شخصا طيبا وهو في السجن.

لذلك كان تشو يي مترددًا في ذكر والده.

كانت الساعة التاسعة صباحًا فقط ، لأنه هذا الصباح ، لم يكن تشو يي يشعر بالنعاس على الإطلاق ، لكنه كان نشيطًا للغاية.

انطلاقا من التوافق مع والدة تشين اليوم ، يجب أن تكون عائلة تشين ييهنغ دافئة للغاية ، ومن المحتمل أن يكون بناء زواج تشين ييهنغ لعدة أيام مرجعا لجزء كبير من عائلته.

على الرغم من أن Chu Yi لم يستطع رؤية حب Qin Yiheng ، إلا أنه كان يشعر بدفئه.

حزمت Chu Yi أمتعتها وقالت وداعًا لـ Qin Yiheng ، الذي همهم.

لا يبدو أن Qin Yiheng يعمل في المنزل ، ولكن في الواقع ، صنع القهوة وجلس على الأريكة في غرفة المعيشة. كانت جميع تقارير الشركة تعمل على الكمبيوتر.

غادر تشو يي بهدوء ، وأغلق الباب ، وذهب إلى المرآب وأخرج سيارته.

المشهد في الصباح والمشهد في الليل هما مشهدان مختلفان. يتم رش أشعة الشمس غير شديدة الحرارة على جميع النباتات الخضراء ، مما يجعل الناس يشعرون بالحيوية.

لم يكن تشو يي في عجلة من أمره ، وكانت السيارة تسير ببطء. كان مجتمع Zhenjing عبارة عن طريق جبلي قصير. كان العديد من المارة يسيرون على الطريق الجبلي. كان من الواضح أنه في المدينة "أ" ، وكان قريبًا جدًا من وسط المدينة ، ولكن كان هناك مكان بعيد جدًا عن الزحام والضجيج.

بينما شعر Chu Yi بالجمال ، لم يسعه سوى التنهد ، كما هو متوقع من مكان يعيش فيه الأغنياء.

لكن مزاجه لم يدم طويلاً عندما رن هاتفه.

كانت مكالمة Xiaozhan ، في وقت مبكر من الصباح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، لما اتصل Xiaozhan.

عبس تشو يي والتقطها.

كان صوت Xiao Zhan منخفضًا جدًا ، وأعطى تغذية ناعمة جدًا ، كما لو كان يخشى أن يسمعها أحد.

تشو يي: "ما هو الخطأ؟"

قال شياو زان ، "رئيس ، لقد جاء والدك إلى الاستوديو."

توقف تشو يي مؤقتًا وخفض سرعة السيارة قليلاً: "متى أتيت؟"

Xiao Zhan: "لقد كنت هنا لبضع دقائق وقلت أريد أن أراك ، لكني أخبرته أنك لن تكون هنا اليوم ، فأنت في رحلة عمل."

شم تشو يي ، هذا ما اعترف به: "ثم ماذا؟"

Xiao Zhan: "لم يغادر ، قال إنه سينتظرك في الاستوديو."

أوقف تشو يي السيارة على جانب الطريق.

شياو زان كان قلقا للغاية في كلماته: "رئيس ، لا تأتي اليوم."

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن