"إذن خذني إلى المنزل أولاً."
بعد أن انتهى Zhou Xiao من الحديث ، التفت فجأة لينظر إلى Qin Yiheng: "لكن السيد Qin ، لقد كنت بعيدًا عن العمل لفترة طويلة ، ألا تحتاج إلى رعاية الشخص في المنزل؟ عد أولاً ، وسأستقل أنا وتشو يي سيارة أجرة بمفردنا ".
توقف شو جينغ للحظة ، والتفت لينظر إلى تشين يى شنغ ، وذكر تشو شياو ، "أنا شو جينغ."
تشو شياو: "أوه نعم ، أنت شو جينغ ، من هو تشو يي؟"
كان شو جينغ على وشك الانهيار بسبب العرق البارد: "السيد تشين".
تشو شياو: "نعم ، نعم ، نعم ، السيد تشو ، نعم نعم."
بعد أن انتهى تشو شياو من الحديث ، ضحك مرة أخرى: "هاها ، هم الذين أزعجوا المعلم شو في الليل وقالوا شيئًا عن تشو يي تشو يي ، لقد نسيت."
أدار شو جينغ رأسه وأمسك بمعصم تشو شياو ، وضغطه بشدة.
"الرئيس تشين ، شرب كثيرا".
ابتسم شو جينغ في تشين يى شنغ ، ثم استدار ونظر إلى تشو شياو: "كن هادئًا".
بعد العمل معًا لسنوات عديدة ، قبل تشو شياو على الفور تلميح شو جينغ وأومأ "حسنًا".
ترك شو جينغ يده فقط عندما رأى أنه استقر.
لكن تشين يى شنغ تحدث فجأة ، وسأل تشو شياو ، "ما هو المعلم شو؟"
فكر تشو شياو لبعض الوقت ، ثم هز رأسه: "إنه مدرس شو ، لا أعرف ما يطلق عليه ، كلهم يسمونه المعلم شو."
سأل تشين Yiheng مرة أخرى ، "ماذا حدث له و Chu Yi؟"
رفع تشو شياو رأسه وفكر مليًا: "إنه وشاب يدعى تشو يي كانت لهما علاقة جيدة في الكلية ، لكنهما لم يجتمعا."
صمت تشين ييهنغ ، لكن تشو شياو استمر في الكلام.
تشو شياو: "عندما سمعت اسم تشو يي في ذلك الوقت ، شعرت بأنني مألوف للغاية. لاحقًا ، تذكرت أن السيد تشين وزوجك يُطلق عليهم أيضًا اسم تشو يي ، هاها ، يا لها من مصادفة."
Zhou Xiao: "السيد Xu شخص موهوب ، لكني لم أتوقع أن أكون محاصرًا بالحب ..."
قاطعه شو جينغ: "تشو شياو ، لقد شربت كثيرا ، توقف عن الكلام."
أمال تشو شياو رأسه ، ونظر إلى شو جينغ ، وابتلع ، وبدا أنه يفكر فيما إذا كان سيستمر.
لكن تشين Yiheng ساعده.
تشين يى شنغ: "استمر."
تم تشجيع Zhou Xiao وضحك بخفة: "Haha ، لا شيء ، قالوا أيضًا أن Chu Yi تحب المعلم Xu بالفعل ، لكن المعلم Xu لم ينتهز الفرصة وأراد العثور على صديقة ، وكان Chu Yi حزينًا."
قال تشو شياو: "قصة عشيقين لا يستطيعان إنهاء علاقتهما ،" فجأة ، ثم اعتقد أن الرئيس تشين كان هناك ، ثم غطى فمه مرة أخرى: "هذا كل شيء".
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...