هنغ يهتم به.
بدأ يتخيل أنه ربما في يوم من الأيام في المستقبل ، يمكن أن يقع في حب تشين يى شنغ.
على الرغم من أن عملية تطورهم فوضوية بعض الشيء ، إلا أنهم يفعلون ذلك أولاً ، ثم يتزوجون ، ثم يتعرفون على بعضهم البعض.
لكن العيش مع الأمل ليس كذلك.
يتطلع Chu Yi الآن إلى مستقبل حياتهم.
بسبب هذه المكالمة الهاتفية ، تحسن مزاج Chu Yi كثيرًا ، وهو في حالة مزاجية أفضل. قدم العميل العديد من الطلبات الفوضوية ، لكنه لم يشعر بأي مشكلة. أجاب وقال إنني سأبذل قصارى جهدي لإرضائك.
بعد أقل من خمس دقائق من قطع اتصال Qin Yiheng ، جاء Rongrong فجأة ليطرق الباب ، قائلاً إن شخصًا ما كان يبحث عنه في الخارج.
وضع تشو يي القلم الرصاص ، وتخطى قلبه بضع دقات إضافية.
سريع جدا؟
ولكن عندما خرج بسرعة ، كان مستعدًا لمقابلة شعب تشين يى شنغ ...
"ليتل يي!"
ظهر وجه تشانغ كاي فجأة في الاستوديو.
فوجئ تشو يي: "لماذا أتيت إلى المدينة أ؟"
مشى تشانغ كاي بابتسامة: "المفاجأة ليست مفاجأة."
بعد أن قال هذا ، عانق تشو يي بشدة: "الأخ هنا في رحلة عمل ، وسآتي إليك عندما أنتهي ، ماذا عن ذلك؟ هل ستصطحبني لبعض الوقت؟"
ربت تشو يي على كتف تشانغ كاي: "بالطبع".
قال تشو يي إن تشانغ كاي أحضر حقيبته ودعاه إلى المكتب معًا.
كان Zhang Kai صغيرًا في Chu Yi. بدأ الاثنان نفس الفصل من روضة الأطفال حتى السنة الثانية الإعدادية. بعد مغادرة Chu Yi للمدينة B ، لم يتصل الاثنان ببعضهما البعض مرة أخرى حتى تطور الاتصال بالجامعة ، وكان الاثنان على اتصال مرة أخرى.
تشانغ كاي شخص مألوف للغاية. بعد فترة وجيزة من إعادة الاتصال ، أصبحت العلاقة أفضل وأفضل. نظرًا لأن Zhang Kai كان أيضًا في الكلية في المدينة A في ذلك الوقت ، فغالبًا ما كان الاثنان يحددان مواعيد للعب معًا.
في وقت لاحق ، تخرج Zhang Kai من الجامعة واختار العودة إلى المدينة B ، وتم تقليل عدد الاجتماعات كثيرًا.
يبدو أن نصف عام قد مضى منذ آخر مرة التقينا فيها.
يسعد Chu Yi بطبيعة الحال أن يكون لديه أصدقاء هنا.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها Zhang Kai إلى الاستوديو الخاص به ، وكان يعرف الكثير عنه. ساعده تشو يي في وضع حقيبته بعيدًا ، وذهب ليصنع الشاي بنفسه.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...