17

1.6K 165 11
                                    












سنلتقي كثيرًا ، وسأتحدث أكثر مع بعضنا البعض. "

لا يزال Chu Yi أعمى قليلاً ، وميزة الدردشة أكثر هي أنه يتذكر الأشخاص ، وذلك لمنع الإحراج من المواجهات التي لا يمكن التعرف عليها على الطريق.

بعد سماع ما قاله ، أدار تشين ييهنغ رأسه وسأل ، "ماذا عني؟"

توقف تشو يي.

تشين يى شنغ ، إنه بالفعل نوع من الاجتماعات المشتركة في المستقبل ، في كثير من الأحيان.

لكن تشين Yiheng ...

للحظة ، لم يعرف Chu Yi ماذا سيقول.

هل يمكن أن يكون لديك ، السيد تشين ، مزاج يجعل الآخرين يخافون من الكلام؟

بالطبع لم يجرؤ.

لذا ألقى السؤال مرة أخرى: "هل تريدني أن أتحدث معك أكثر؟"

شعرت تشو يي دون وعي أن تشين يى شنغ سوف يرفض.

بعد كل شيء ، الدردشة هي شيء ذو اتجاهين. إذا كنت تريد الدردشة من جانب واحد ، فلن تتمكن من الدردشة. بالنسبة لشخص مثل Qin Yiheng الذي لا يحب التحدث بالهراء ، دعنا نتحدث فقط.

لكنه لم يتوقع أن رد تشين يهنغ "نعم".

لم يستطع Chu Yi الرد على الفور: "هاه؟"

قال تشين يى شنغ ، "آمل أن تتمكن من الدردشة معي أكثر."

ابتلع تشو يي وأجاب بصراحة: "حسنًا".

لكن.

دردشة.

ماذا او ما؟

لحسن الحظ ، في هذا الوقت ، جاءت الخالة من الشرفة ، وبدا أنها على وشك تنظيف غرفة المعيشة.

تنفس تشو يي الصعداء.

تحركت العمة بسرعة وكانت هادئة جدا. كان Qin Yiheng يعمل ، لذلك توقف Chu Yi عن التحدث إلى Auntie ، ونظر إلى Auntie وابتسم ، ولم يكن هناك شيء آخر ليقوله.

في عشرين دقيقة ، انتهت العمة من تنظيف غرفة المعيشة. عادت إلى الشرفة السابقة ، نظفت الخرقة والممسحة ، ودعت السيدين.

بعد إغلاق الباب ، لم يتبق سوى Chu Yi و Qin Yiheng في المنزل.

منذ أن قال Qin Yiheng إنه يريد الدردشة الآن ، كان Chu Yi يفكر فيما يريد الدردشة مع Qin Yiheng؟

حتى أنه فتح كلمة مستند وسرد كل ما يمكنه قوله فيه.

لكنها كانت طويلة جدًا ، فقط 10.

قام تشو يي بقرص حواجبه.

أثناء التفكير ، أغلق Qin Yiheng الكمبيوتر فجأة ووضعه على طاولة القهوة.

لمس تشو يي الماوس على عجل وقلص المستند ، متظاهرا بأنه مشغول.

رأى تشين يى شنغ ينظر إليه من زاوية عينه ، ثم وقف.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن