38

1.1K 123 4
                                    












انها نوع من غريب.

أيضًا ، لم يهتم أبدًا بعمل تشين يى شنغ ، فقد كان مفاجئًا تمامًا.

"هاها" ، فكرت تشو يي لبعض الوقت وقربها: "لم تقصد العودة مبكرًا ، لكنك أردت فقط أن تسأل عما إذا كانت عودتك المبكرة ستؤثر على العمل هناك."

هز تشين يى شنغ رأسه: "لا".

خفض تشو يي رأسه وسأل بصوت منخفض ، "هل العمل يسير على ما يرام؟"

تشين يى شنغ: "حسنا".

هذا ليس بسبب العمل.

سأل تشو يي مرة أخرى بتردد ، "هل حدث شيء ما في الليل؟"

نظر إليه تشين ييهنغ مرة أخرى.

كانت هذه النظرة مختلفة عن النظرة السابقة ، عبس تشين Yiheng قليلاً.

كاد تشو يي يعتقد أنه تم الكشف عن إغرائه.

تشين يى شنغ: "لم يحدث شيء".

تشو يي شمها.

عندما اعتقد Chu Yi أنه يجب أن يفكر كثيرًا ، قال Qin Yiheng فجأة ، "ماذا تأمل أن يحدث في الليل؟"

فوجئت تشو يي لبضع ثوان: "هاه؟"

كانت نبرة تشين يى شنغ جادة للغاية: "ما الذي تسألني عنه في الليل؟"

تشو يي: "أنا ... آه."

تابع تشين يى شنغ: "ماذا تريد أن تعرف؟"

تشو يي: "آه؟ ..."

لماذا أصبح الموضوع أكثر غرابة ، لعق Chu Yi شفتيه ، معتقدًا أنه يجب أن يتحدث مباشرة.

تشو يي: "هل مزاجك سيئ؟"

عندما سألت هذه الجملة ، صمتت طاولة الطعام.

نظر تشين Yiheng إلى Chu Yi ، لكنه لم يتحرك ، ولم يتحرك Chu Yi أيضًا ، في انتظار رد Qin Yiheng.

بعد ثوانٍ قليلة ، أمال تشين ييهنغ رأسه وسأل تشو يي ، "كيف يمكنك معرفة أنني في مزاج سيء؟"

توقف تشو يي ، وشعر على الفور أنه مشغول ، ضحك بشكل محرج: "لا ، لا ، هاها ، لقد أساءت الفهم ، قلت بشكل عرضي."

لم يترك تشين ييهنغ تشو يي يذهب ، وسأل مرة أخرى ، "أنا في حالة مزاجية سيئة؟"

بدا أن تشين ييهنغ يطرح الأسئلة بصدق.

رمش تشو يي.

تم استجوابه.

السيد تشين ، هل أنت في مزاج جيد ، اسألني؟

واصل Chu Yi لعب haha: "لا ، لا" ، أخفض رأسه وأخذ ملعقة من الحساء وغير الموضوع: "لقد فات الأوان ، فلنستحم ونذهب إلى الفراش مبكرًا بعد الأكل ، علينا الذهاب إلى اعمل غدا ".

لم يعد Qin Yiheng يزعج نفسه: "حسنًا".

بعد حدوث هذه المحادثة ، شعرت Chu Yi أكثر فأكثر أن Qin Yiheng كان غريبًا.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن