53

1K 106 6
                                    












أومأ تشو يي برأسه: "تقريبًا ، لأنه بارد في الشتاء وبارد في الصيف ، وبارد طوال العام ، لذلك يُدعى Leng Gong. سمعت أنه تم تمريره من الأعلى إلى الأعلى ، وأنا لا أفعل ذلك. لا أعرف عدد السنوات التي تم تمريرها قبل ذلك ".

تشين يى شنغ: "قلت ذلك عندما كنت طالبة."

تشو يي: "لها تاريخ طويل".

سأل تشين يى شنغ ، "هل زرت تلك الأماكن؟"

سأل تشو يي ، "هل تعلم أني لم أكن في حالة حب من قبل؟"

أومأ تشين ييهنغ برأسه: "أعرف."

قال تشو يي: "لذلك لم أكن هناك باستثناء الملعب". "يقال إنه بخلاف الملعب ، بغض النظر عن وقت ذهابك إلى المكانين الآخرين ، يمكنك مقابلة الأزواج ، وهناك أكثر من زوجين."

سأل تشين يى شنغ "حسب من؟"

تشو يي: "رفاقي في السكن في الجامعة".

أرادت جامعة Chuyi الوقوع في الحب لفترة ، والسبب كان رفاقه في السكن. خلال ذلك الوقت ، كما لو كانوا قد تفاوضوا ، خرجوا من القائمة واحدًا تلو الآخر.

لكن في وقت لاحق ، تم رفض هذه الفكرة أيضًا بسبب رفاقه في السكن ، لأن الحب الأول لزملائه في السكن في الكلية كان أقل من شهر.

نظر إلى زملائه في الغرفة ، وانفصل وكون صداقات مرة أخرى ، وشعر تدريجيًا أن أشياء مثل الحب بدت مزعجة للغاية.

بعد أربع سنوات ، كان Chu Yi وحده دائمًا.

غالبًا ما أبقى في عنبر النوم لوحدي ، وأتناول الطعام وأنام وأدرس بمفردي. عندما يعود زميلي في السكن أخيرًا ، يجب أن أستمع إليهم وهم يشاركون حياتهم اليومية وأطعمه طعام الكلاب.

تمامًا مثل الأصدقاء الذين كانوا حريصين على تعريف Chu Yi بالأشياء في السنوات الأخيرة ، عندما كانوا في المدرسة ، استمر رفقاء الغرفة أيضًا في محاولة مساعدة Chu Yi في العثور على الأشياء.

بمجرد أن اقترب فتى أو فتاة من تشو يي ، كان رفيقه في الغرفة يصرخ بصوت أعلى من أي شخص آخر.

ثلاثة رجال هم أيضًا مسرحية ، قال تشو يي للتو بضع كلمات للطرف الآخر ، وعندما يعود ، سيحصل على رواية حب من 200 ألف كلمة أنتجها رفاقه في السكن بشكل مشترك.

بعد أن نشر لحظات صورة الزفاف بالأمس ، تجاذب زملائه في الغرفة أيضًا دردشة تحت تعليقات لحظاته ، كل نغمة كانت أم عجوز جدًا ، مرتاحة جدًا ، كان هناك شعور بأن الشبل في المنزل وجد أخيرًا حبيبته.

كان تشو يي في حيرة من أمره لبعض الوقت. لم يكن يعرف سبب اهتمام الجميع كثيرًا بهذا الحدث الذي استمر طوال حياته.

من صديق جدتي إلى ابن عمه الصغير ، في كل مرة أراه ، بعد بضع محادثات ، سيصبح الموضوع حدثًا طوال حياته.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن