46

1K 118 3
                                    








تعال وانتظر في مكتبه. "

أومأ تشو يي برأسه: "حسنًا".

أخذه تشو شياو إلى المكتب وقاده للجلوس على الأريكة: "السيد تشين سيعود قريبًا ، ماذا تريد أن تشرب ، سيد تشو؟"

فكرت تشو يي لبعض الوقت: "اغلي الماء ، شكرًا لك".

وافق تشو شياو ، وخرج من المكتب ، وأرسل رسالة إلى شو جينغ ، قائلاً إن السيد تشو وصل إلى المكتب.

بعد فترة وجيزة ، جاء Zhou Xiao بكوب من الماء ، ثم ابتسم في Chu Yi وتراجع.

التقط Chu Yi كوب الماء وشرب معظم الكوب قبل وضعه.

جلس منتصبًا ، وأصابعه تنقر على ركبتيه بشكل لا إرادي ، مما يبقي نبضات قلبه منخفضة وعصبية ، ويتنفس بأبطأ ما يمكن.

عندما استجاب لنداء تشين يى شنغ ، لم يكن شعوره قوياً للغاية.

لسبب ما ، كلما فكر في الأمر ، زاد ارتباكه ، وكلما فكر في الأمر ، شعر أن الأمور لم تكن سهلة.

كانت الساعة على الحائط تعمل ، ولم يكن تشو يي يعرف ماذا يفعل ، وكان بإمكانه فقط القيام بأفكار عديمة الفائدة.

في الساعة 4:18 ، فُتح باب المكتب فجأة ، وتعافى تشو يي على الفور ووقف.

تبع Xu Jing تشين Yiheng. كان لا يزال يتحدث عن تقدم المشروع مع Qin Yiheng ، ولكن في اللحظة التي رأى فيها Chu Yi ، أغلق فمه على الفور.

شو جينغ: "الرئيس تشين ، سأخرج أولاً."

ليس لدى تشين ييهنغ رأي: "حسنًا".

تم إغلاق باب المكتب مرة أخرى ، ولم يكن هناك سوى اثنين منهم في الفضاء الكبير.

على بعد أمتار قليلة ، نظر تشين ييهنغ إلى تشو يي.

يقف مستقيماً ، عابسًا قليلاً ، مع تعبير مقلق ، بيد واحدة في جيبه ، اليد الأخرى تشد حبل قبعة السترة ، وتبدو عاجزة قليلاً.

خفف تشين Yiheng فجأة كثيرًا.

تشين يى شنغ: "تعال مبكرا جدا."

كان تشو يي همهمة بهدوء ، كان نادرًا ، لم يكن يعرف كيف يجيب على كلمات تشين ييهينغ.

قال تشين يى شنغ مرة أخرى: "اجلس".

همهم تشو يي مرة أخرى وجلس.

سار تشين ييهنغ أيضًا ، وبعد بضع خطوات ، أدرك تشو يي أن تشين يى شنغ كان يحمل كيسًا ورقيًا أبيض في يده.

تبعت عيون Chu Yi تشين Yiheng ، وسرعان ما جلس Qin Yiheng مقابله ، كما تم وضع الحقيبة البيضاء على الطاولة.

لكن هذا المكان كان مذهلاً. لم يكن مكانًا عشوائيًا فحسب ، بل تم وضعه أمام Chu Yi ، وبدا أنه كان من أجل Chu Yi.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن