44

1.1K 116 3
                                    












على ذراعه.

توقف تشو يي وسأل بصوت منخفض ، "هل أنت نائم؟"

تشين ييهنغ: "لا".

همست تشو يي: "أوه".

ضغط بكفه على السرير واستمر في التحرك إلى الجانب. نظرًا لأن Qin Yiheng لم ينم بعد ، فقد تصرف بغطرسة قليلاً وسحب يده بالمناسبة.

في منتصف الطريق من خلال المضخة ، تحدث تشين يى شنغ فجأة بنبرة عميقة: "إذا حركتها مرة أخرى ، فسوف تسقط".

لم يكن أمام تشو يي أي خيار سوى التحرك.

سأل تشين يى شنغ مرة أخرى ، "لا تدعني ألمسها؟"

توقف تشو يي.

لا ، هذا الأخ.

"أليس هذا ما قلته ، لا تلمسك أثناء النوم؟" سأل تشو يي سؤالاً من روحه.

تشين يى شنغ: "..."

تشو يي: "؟؟؟"

تشين يى شنغ: "لا تتراجع".

تشو يي: "أنا لم أتراجع."

كان Chu Yi لا يمكن تفسيره ولم يكن يعرف ما الذي يريد Qin Yiheng فعله.

انتظر لفترة من الوقت ورأى أن تشين Yiheng لم يتحرك ، معتقدًا أنه ربما لم يرغب Qin Yiheng في فعل أي شيء ، لذلك بدأ يشعر بالنعاس مرة أخرى.

لكن بينما كانت تختمر ، مد تشين ييهنغ مد يده فجأة ، وعانق تشو يي بين ذراعيه ، وضغط على رأسه المرتبك إلى حد ما ، وضغط عليه بين ذراعيه.

كان تشو يي مذهولًا.

سحب تشين يى شنغ اللحاف: "النوم".

39 الفصل 39

في الواقع ، لم يكن تمسك تشين ييهنغ القوي بموقف تشو يي مريحًا على الإطلاق. بعد أن استلقى تشو يي لبضع ثوان ، شعر بالذعر في كل مكان.

لقد أراد تعديله وإيجاد وضع مريح للغاية ، ولكن مع القليل من الحركة ، عانقه تشين ييهينج بشكل أكثر إحكامًا.

كان تشو يي يشعر بالنعاس لدرجة أنه لم يكن لديه الوقت للسيطرة على نفسه. لم يعرف ما قاله ونام بعد قليل.

يتنفس الشخص بين ذراعيه بالتساوي ، ويستريح تشين ييهنغ.

في الواقع ، هذا الموقف ليس مريحًا جدًا بالنسبة له ، لكن الغريب أنه يحبه كثيرًا.

كما كان نعسانًا جدًا. بعد التأكد من أن Chu Yi قد نام ، تحرك قليلاً ، ووجد وضعًا مريحًا نسبيًا ، وسحب اللحاف ، ونام.

عاد Chu Yi إلى الروتين الذي لم يكن يعرف عنه لمدة عشر ليالٍ من قبل.

في الصباح الباكر ، رن المنبه الخاص بـ Qin Yiheng ، واستيقظ أيضًا لبعض الوقت ، في حالة ذهول.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن