دق المكتب مرتين فجأة.
لم يدير Chu Yi رأسه: "تعال".
سمع صوت من الباب ، ثم اقترب أحدهم.
بعد ذلك ، غطت يد كبيرة جبين تشو يي ، فأخذته وشدته.
"كيف تقترب جدًا من الكمبيوتر ليس جيدًا للعيون."
رفع Chu Yi رأسه وابتسم: "Qin Yiheng ، لماذا أنت هنا؟"
ترك تشين Yiheng يده: "أريدك أن تأكل".
نظر تشو يي إلى وقت الكمبيوتر ، كانت الساعة حوالي الثانية عشرة.
وأشار إلى الكمبيوتر: "سأكون بخير بعد دقيقة ، فقط انتظر بضع دقائق من أجلي".
هز تشين ييهنغ رأسه: "لا بأس ، لا تسرع ، أنت تفعل ذلك ببطء."
بمجرد انغماس Chu Yi في عمله ، سيُترك بمفرده.
لذلك كان Qin Yiheng يقف بجانبه يحدق فيه ، ولا يعرف.
كان Chu Yi يصلح التفاصيل شيئًا فشيئًا ويصلح ، وفجأة غُطيت جبهته مرة أخرى.
ضحك تشو يي فجأة واتكأ قليلاً.
سأل تشين يى شنغ ، "هل نظرت دائمًا إلى الكمبيوتر عن كثب؟"
فكرت تشو يي لبعض الوقت: "ربما تكون كذلك". وأضاف: "لا بأس ، لقد كان بصري دائمًا جيدًا جدًا ، بغض النظر عن كيفية استخدامه ، فهو ليس سيئًا ، وعمري 26 عامًا ، وأنا في حالة جيدة".
هز تشين يى شنغ رأسه: "مستحيل".
ابتسم تشو يي: "حسنًا".
هذه المرة ، أولت Chu Yi الكثير من الاهتمام وحافظت على مسافة لتنقيح الصورة.
بعد بضع دقائق ، تم تغيير الصورة أخيرًا ، نقر على حفظ ، ثم أوقف تشغيل الكمبيوتر.
وقفت تشو يي "هيا بنا ،" لكنها شاهدت شيئًا: "هاه؟ ما هذا؟"
التقط تشو يي زخرفة الدمية التي ظهرت فجأة على طاولة الكمبيوتر ، وسأل تشين يى شنغ ، "هل وضعتها؟"
أومأ تشين ييهنغ برأسه: "نعم".
فتح تشو يي عينيه على اتساعهما ، واشتعلت مشاعره بالتدريج مع أعصابه ، وكان متفاجئًا وسعيدًا: "هذا ، هذا هو محيط الحدث غير المتصل في يوليو ، هذا ، أنا ، أنت ،".
كان Chu Yi متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم يكن يعرف ماذا يقول.
لم يستطع قمع ابتسامته على الإطلاق ، لكنه لم يكن يريد أن يكون غبيًا جدًا ، لذلك كان بإمكانه فقط التظاهر بالهدوء وإعادة الحلي إلى حيث وضعها تشين ييهنغ للتو.
التفت تشو يي لإلقاء نظرة على تشين يى شنغ: "شكرا لك".
رفع تشين يى شنغ حاجبيه: "من يشكر؟"
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...