90

739 68 1
                                    












؟ "

قام تشين يى شنغ من السرير: "هذا أنا".

"آه ، أنت ، هذا ، تشين ، آه" ، فكر تشانغ كاي في الاسم لبضع ثوان ، واستقر أخيرًا: "مرحبًا ، سيد تشين ، أين تشو يي؟"

مشى تشين يى شنغ إلى النافذة: "لقد نام".

"ينام؟" تساءل تشانغ كاي ، "إنها الساعة العاشرة فقط."

تشين يى شنغ: "لقد كان متعبا قليلا اليوم ، لذلك نام".

"متعب ... سعال ، نعم ، لقد عدت للتو من رحلة عمل ، هاهاها."

تشين يى شنغ: "ما الأمر؟ هل هناك شيء مهم؟"

صرخ تشانغ كاي: "أريد أن أخبره عن والده ، آه ، هل تعرف عن والده؟"

تشين يى شنغ: "أعرف."

لم يكن Zhang Kai متأكدًا من مقدار ما قاله Chu Yi لـ Qin Yiheng ، لذلك سأل مبدئيًا ، "ماذا تعرف؟"

Qin Yiheng: "أنا أعرف كل شيء" ، قال Qin Yiheng ، وهو ينظر إلى Chu Yi: "Chen Jianshi جاء إلى المدينة A أمس."

"اللعنة!" وبخ تشانغ كاي: "لقد ذهب بالفعل".

الآن هو متأكد من أن تشين ييهنغ يعرف كل شيء عنها.

"لم يفعل أي شيء لتشو يي ، أليس كذلك؟" سأل تشانغ كاي المعنية.

تشين يى شنغ: "لا شيء."

تنهد Zhang Kai: "أنت تعلم أنه جيد ، إنه جيد ، في أول مرتين أتى والده إليه ، قام بحلها بنفسه ، هذا **** ليس لديه القدرة ، لذلك عرف أنه هدد Chu Yi ، قال إنه سيفعل لمقاضاته ، بل وهدد بمقاضاته.لإظهار والدة تشو يي نظرة جيدة ، توقف تشانغ كاي مؤقتًا: "هل تعرف هذه الأشياء؟"

قال تشين يى شنغ بصوت منخفض ، "أنا أعرف الآن فقط."

توقف تشانغ كاي لبضع ثوان ، وتنهد فجأة: "اتصلت اليوم لأقول إنه تم الإبلاغ في المستشفى اليوم أن الشرطة أخذت تشين جيانشي بعيدًا ، قائلة إن أفراد أسرة الطرف الآخر رفضوا فجأة أن يكونوا على انفراد ، و كان من المستحيل الإمساك به في حالة الكر والفر ".

أعطى تشين ييهنغ همهمة منخفضة.

خمّن تشانغ كاي: "هل تعلم عن هذا؟"

تشين يى شنغ: "أعرف."

خمّن تشانغ كاي قليلاً: "لم تفعل ذلك ، أليس كذلك؟"

تشين يى شنغ: "حسنا".

"تعال!" صاح تشانغ كاي: "أنت قوي جدًا ، قوي جدًا!"

تابع Zhang Kai القسم: "يجب إظهار تشين جيانشي ، هذا اللقيط ، الآن ، لقد ذهب ، لقد كان في السنوات القليلة الماضية ، للأسف" ، تنهد Zhang Kai: "هذا يعني أن Xiaoyi لا يريد سماع أخباره وإلا يمكنني التحدث طوال الليل ".

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن