8

1.8K 185 7
                                    










صرخ رونغ رونغ أولاً ، وتبعه شياوزان يصفق: "مبروك يا رئيس!"

ابتسم تشو يي أكثر: "شكرًا لك ، أدعوك لتناول العشاء الليلة".

عاد تشو يي إلى مكتبه ودفن جثته في الأريكة.

مع وجود Qin Yiheng إلى جانبه ، أصبح Chu Yi رزينًا بتسع نقاط ، والنقطة المتبقية في الواقع في حالة ذهول قليلاً. أصبح الزواج حقيقة ، لكن لا يزال يتعين عليه البحث في شهادة الزواج المسجلة في ألبوم الهاتف المحمول لتأكيدها عدة مرات.

عندما بقيت مع Qin Yiheng ، لم أشعر بالقوة. الآن بعد أن تم فصل الاثنين ، تشو يي لديها مشاعر مختلطة.

بعضها لطيف ، والبعض مشكوك فيه ، والبعض الآخر سعيد ، وفي النهاية ، أشعر بقليل من المرح.

لمس تشو يي فخذه.

يبدو أن Qin Yiheng معجب حقًا بحلزونه الصغير ، لكنه لا يزال يؤلمه قليلاً عندما يضغط عليه.

ظهرت بعض الصور فجأة في ذهن Chu Yi ، ولم يسعه إلا أن يضحك ، ورفع يديه ليغطي وجهه.

آه ، العمل.

في الرابعة عشرة بعد الظهر ، هبطت طائرة في مدينة أخرى.

أخذ شو جينغ حقائبه وحقائب تشين ييهنغ من رف الأمتعة ، وخرج الاثنان معًا.

على عكس الهواء في المدينة أ ، السماء أيضًا غائمة جدًا.

بعد أخذ الأمتعة ومغادرة المطار ، كان هناك شخص ينتظر في الخارج. أخذ السائق الحقيبة بيد Xu Jing ، وطلب المساعد من Qin Yiheng ركوب الحافلة.

أخذ المساعد الاثنين إلى الفندق أولاً ، وسحب Xu Jing أمتعة Qin Yiheng إلى الغرفة ، وأخرج Qin Yiheng الكمبيوتر من الحقيبة ، وفجأة ألقى نظرة على لوحة على الحائط من زاوية عينه.

هناك حلزون ملقى على العشب بعد المطر.

أخفض تشين ييهينغ عينيه وكان على وشك إخراج هاتفه المحمول ، لكن صوت البريد الإلكتروني جاء من الكمبيوتر.

"شو جينغ" ، نادى تشين Yiheng الناس من حوله وأبعد هاتفه الخلوي ، "اتصل بـ Chu Yi."

طوى شو جينغ ظهره ، وأخرج هاتفه ، وسأل ، "ما الخطب؟"

نقر تشين يى شنغ على البريد الإلكتروني: "لا أعرف ، لقد تركني أغادر الطائرة وأخبره".

كان شو جينغ قد أجرى مكالمة بالفعل ، وعندما سمع ذلك ، أغلق الخط على عجل قبل توصيل الخط.

الرئيس تشين ، أنت حقًا لا تأكل الألعاب النارية البشرية.

ترك الهاتف واقترح ، "سيد تشين ، يجب أن تخبره بذلك بنفسك."

حدق تشين يى شنغ في البريد الإلكتروني بنبرة شديدة البرودة: "ما الفرق؟"

وزن شو جينغ في قلبه ما إذا كان سيتدخل في هذا الأمر.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن