23

1.4K 158 2
                                    












أومأ تشين ييهنغ برأسه ، وبدا وكأنه يريد أن يعرف: "هل هو حذاء رياضي؟"

تشو يي: "نعم".

كان تشين Yiheng فضوليًا: "ما نوع طريقة الإعجاب؟ المجموعة؟"

فكرت تشو يي لبعض الوقت: "نعم".

أومأ تشين ييهنغ برأسه: "لم أرَ أنك تحضره إلى هنا".

أوضح تشو يي: "خزانة الأحذية في المنزل غير مناسبة ، وهناك بعض الأجزاء التي لا أرتديها كثيرًا ، لذلك لم أحضرها هنا ببساطة."

تساءل تشين ييهنغ: "هناك غرفة تخزين في الطابق الأول بالقرب من الشرفة لم يتم استخدامها. هل أنت مهتم؟ قم بتغييرها وضع حذائك."

جلست تشو يي في مفاجأة.

في المساء ، عندما ساعدت Zhang Kai في اختيار غرفة ، تجولت في بعض الغرف في الطابق السفلي. كانت هناك غرفة خالية بجوار الشرفة ، بداخلها بضعة أرفف ، ولا شيء آخر.

"لكن غرفة التخزين كبيرة جدًا ، وليس لدي الكثير من الأحذية." كان Chu Yi محرجًا عندما قال إنه كان يجمع أحذية رياضية: "قد يكون لدي فقط عشرين أو ثلاثين زوجًا."

سأل تشين Yiheng مباشرة ، "هل ستشتريه مرة أخرى في المستقبل؟"

تشو يي: "اشتريتها".

رفع تشين ييهينغ حاجبيه قليلاً ، وكان تعبيره يقول لـ تشو يي ، هذا كل شيء.

تحسن مزاج Chu Yi بمجرد أن يشعر به ، وفكر فجأة في الإجراء الذي يوقف القلب الذي قام به Zhang Kai بعد أن قال Qin Yiheng إنه سيضع سجادة في غرفة المعيشة اليوم.

هو حقا يريد أن يفعل ذلك الآن.

اليوم هو أيضا اليوم الذي تعرض فيه تشين يهنغ للهجوم.

تشين Yiheng هو حقا.

جدي جدا في الزواج.

كان Chu Yi سعيدًا وسعيدًا في نفس الوقت.

كم هو محظوظ ، التقى تشين يى شنغ واختاره تشين يى شنغ.

لقد اعتقد أنه إذا اختار Qin Yiheng شخصًا آخر ، فسيكون بالتأكيد جادًا للغاية.

لذلك بغض النظر عما إذا كان الكائن هو Chu Yi أم لا ، طالما أن الكائن هو زوج Qin Yiheng ، فإن Qin Yiheng سوف يعامله جيدًا.

آه ، لماذا من الغريب أن تشعر بالحزن.

كان تشو يي خائفًا من أن تكون ابتسامته واضحة جدًا ، لذلك خفض رأسه قليلاً ، واستقر قلبه ، وضبط زوايا فمه.

رفع رأسه وقال لـ Qin Yiheng ، "شكرًا لك".

"لا تكن مهذبًا معي" ، لم يهتم تشين ييهينج كثيرًا ، وسأل تشو يي مرة أخرى: "يحتاج إلى تصميم معقول لتغييره إلى خزانة أحذية. يجب أن تعرف بعض مصممي الديكور الداخلي في مجال التصميم ، أليس كذلك ؟ "

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن