.
في هذه اللحظة أيضًا ، أصبحت سرعة يد Chu Yi أسرع فجأة ، ومع صرخات Xin Zhao العشوائية ، ظهر ضوء أزرق فجأة على شاشة التلفزيون.
"اربح ، اربح ، اربح!"
صرخ شين تشاو بسعادة ، فتح يديه ، وكان على وشك احتضان تشو يي ، ولكن في هذه اللحظة ، لمس عيني أخيه عن طريق الخطأ.
تراجع شين تشاو على الفور عن ذراعيه واحتضنه.
"مذهل ، رائع ، أنت مدهش!" قال شين تشاو ، وهو ينهض من الأرض: "اعتقدت أننا سنخسر في مرحلة ما ، لكنك فعلت ذلك في النهاية ، إنه لأمر مدهش."
تشو يي: "لقد لعبت كثيرًا ، أنا ماهر ، هل ما زلت تلعب؟"
بعد أن أنهى حديثه ، رفع رأسه ونظر إلى تشين يى شنغ ، كما لو أن هذا لم يكن من أجل شين تشاو ، ولكن من أجل رأي تشين ييهنغ.
ابتسم شين تشاو. "انسحبتم جميعًا بالخارج وسألتوني إن كنت أرغب في اللعب".
هز Chu Yi لوحة الألعاب في يده: "إذا كنت تريد اللعب ، فانقر عليها."
شم شين تشاو وسأل الأشخاص الذين يقفون وراء تشو يي ، "هل ما زلت تلعب إخوانه؟"
تشين ييهنغ: "لا".
شين تشاو: "..."
فقط اعلم.
بعد أن وضع Chu Yi مقبض اللعبة ، وقف ووضع Qin Yiheng يدًا بجانبه.
"الأيدي شديدة البرودة ،" نظر تشين يى شنغ إلى الأرض: "آخر مرة قلت إنني أريد أن أشتري لك سجادة ، لكنك لم ترغب في ذلك."
هز Chu Yi رأسه: "الجو ليس باردا."
لمس تشين Yiheng بنطلون تشو يي: "الجليد".
هز Chu Yi رأسه: "الجو ليس باردا."
رفع تشين ييهينغ يده وطرق على جبين تشو يي: "خذ بعض الوقت غدًا واختر سجادة معي".
أمال تشو يي رأسه للخلف وأصدر صوتًا مساومًا: "حسنًا إذن".
كانوا يتحدثون عن هذا ، وكان شين تشاو يستمع بابتسامة غريبة على وجهه.
عندما استدار Chu Yi وأراد جمع المعدات ، شعر بالخوف تقريبًا من Xin Zhao.
تشو يي: "ماذا حدث لك؟"
هز شين تشاو رأسه بسعادة ، "لا بأس ، لا بأس ، لا بأس."
نظرًا لأنه لم يعد قادرًا على اللعب ، ساعد Xin Zhao Chu Yi في تجميع الأشياء معًا ووضعها في غرفة الضيوف.
وما زالت هذه العملية لا علاقة لها بـ Qin Yiheng. ظل شين تشاو ممسكًا بـ Chu Yi وسأل كيف تم إجراء هذه التحركات الآن.
بعد أن أجاب تشو يي ، استمرت شين تشاو في السؤال.
بعد الإجابة ، استمر في السؤال.
أنت تقرأ
عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخل
Romanceفي يوم معين ، تشو يي ، بشعور غريب للغاية ، يذهب إلى الحانة لتناول مشروب وينتهي به الأمر بتغيير حياته بشكل جذري. تم القيام بأفعال لا توصف وهو يلتقط زوجًا بالصدفة. لقد كانت مصادفة أن هذا الزوج كان من كبار السن في مدرسته. يقول الناس إنه شخص لا يمكن رؤي...