59

1K 92 3
                                    











وبخه بصوت خفيض ، ثم ضحك بسرعة مرة أخرى: "اتصل بهاتفك ، فلنواصل بعد الاتصال. إلى متى يمكن أن تستمر المكالمة."

متى يمكن إجراء المكالمة هو وقت مناسب جدًا لإقناع تشين Yiheng.

صحيح أن المكالمة الهاتفية هو وشو يي لن تدوم طويلاً.

لكن تشين يى شنغ لم يرد مباشرة بعد: "دعونا نتحدث عن ذلك في الليل."

تظاهر شين تشاو بأن تشين يى شنغ قد وافق: "حسنًا ، سأتصل بك بعد الظهر. يمكنك فعل ذلك أولاً ، أخي ، وقول مرحبًا لأخت زوجي."

يجب أن يكون Xin Zhao أكثر أبناء عمومة Qin Yiheng حيوية وحيوية. لا تلتصق بك دائمًا ، ولكن بمجرد أن تظهر بجانبه ، يجب أن يراك ، ويتحدث إليك ، ويجب أن يظل بجانبك.

ليس فقط تشين يى شنغ ، ولكن جميع أبناء عمومته ، شين تشاو عاملوه بهذه الطريقة.

لكن في المنزل ، أكثر ما يحبه ويحب شين تشاو هو شقيقه تشين ييهينج. إنه فقط يحبه أو يحبه ، ويخشى أنه خائف حقًا.

لم يكن Qin Yiheng منغلقًا لدرجة أنه يحب نفسه حقًا وحده. إنه فقط لا يحب أخذ زمام المبادرة في هذا الصدد ، ولكن إذا أخذ شخص لديه علاقة أوثق قليلاً بزمام المبادرة ليطلب منه مقابلة ، إذا سمح الوقت ، فسيظل يوافق بعد وزنه.

بعد المكالمة الهاتفية لـ Xin Zhao ، أخبر Qin Yiheng عن لقائه مع Xin Zhao ، وطلب من Xu Jing عدم اتخاذ أي ترتيبات أخرى بعد الظهر.

كما كان متوقعًا من قبل Xin Zhao ، انتهت محادثات المشروع الأولية مع طرف المشروع المشترك ، وكان وقت مغادرة المبنى 3:20 بالضبط.

بمجرد دخوله السيارة ، تلقى تشين يى شنغ WeChat لـ Xin Zhao.

شين تشاو: أخي

شين تشاو: أخي إيهينج

شين تشاو: هل انتهى؟

لم يعجب Qin Yiheng اسمه ، لذلك أغلق WeChat واتصل.

التقطه شين تشاو بسرعة ، وقال أولاً ، "هل انتهى الأمر يا أخي؟"

تشين يى شنغ: "حسنا".

شين تشاو: "تأتي إلي".

سأل تشين Yiheng أولاً ، "أي مكان؟"

شين تشاو: "البولينج ، تعال والعب."

تشين يى شنغ: "حسنًا."

ابتهج شين تشاو ، "سأرسل لك العنوان."

بعد إنهاء المكالمة ، تم إرسال عنوان Xin Zhao ، وأرسله Qin Yiheng مباشرة إلى Xu Jing.

"سيكون الأمر جيدًا بعد أن ترسلني إلى هناك ، يمكنك ترتيب وقتك الخاص." قال تشين ييهنغ لشو جينغ.

أومأ شو جينغ برأسه: "حسنًا ، اتصل بي إذا كان لدى الرئيس تشين أي شيء."

كان كل شيء على ما يرام ، ولكن عندما سأل Xu Jing ، كان لدى Qin Yiheng فجأة ما يفعله.

 عن طريق الخطأ تزوج رجل مليء بالخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن